: آخر تحديث
دول عدة أغلقت حدودها أمام الوافدين من المملكة المتحدة

جونسون يترأس اجتماعاً الاثنين لبحث تداعيات سلالة كورونا الجديدة

53
67
59
مواضيع ذات صلة

لندن: أعلنت الحكومة البريطانية الأحد تنظيم اجتماع لخلايا الأزمة التابعة لها الاثنين عقب غلق دول عدة حدودها أمام الزوار الوافدين من المملكة المتحدة على خلفية رصد سلالة جديدة من فيروس كورونا المستجد.

وقال المتحدث باسم بوريس جونسون إن "رئيس الوزراء سيترأس غدا اجتماعا لخلايا الأزمة لمناقشة الوضع... خاصة استمرار تدفق السلع من المملكة المتحدة وإليها".

وأعلن ميناء دوفر القريب من فرنسا وقف حركة المغادرين بعد أن علقت فرنسا دخول جميع "الوافدين من المملكة المتحدة من طريق البر والجو والبحر وعبر السكك الحديدية"، إضافة الى عبور الافراد "المرتبط بنقل سلع"، على خلفية رصد سلالة جديدة من فيروس كورونا.

وقال محطة عبّارة دوفر في بيان إن "شحنات السلع المرافقة والزبائن الركاب مدعوون إلى عدم التنقل إلى الميناء"، وذلك "حتى إشعار آخر نتيجة القيود الحدودية في فرنسا".

وأعلنت دول أخرى غلق حدودها أمام الوافدين من المملكة المتحدة، بينها ألمانيا وإسرائيل وهولندا، في حين أعلنت إيطاليا والنمسا إجراءات مماثلة من دون أن تكشف موعد بدء سريانها.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار