: آخر تحديث

توأمة فنية ناجحة بين الشاعر الغنائي فادي أسعد والملحن أحمد بركات

48
51
35
مواضيع ذات صلة

إيلاف: بعد نجاح التوأمة ما بين الشاعر الغنائي فادي أسعد و الملحن أحمد بركات في أغنية الفنان السوري ناصيف زيتون "لا تحزني" والتي وصلت الترند العالمي منذ يومها الأول، حيث وصلت للمرتبة السابعة عالمياً على موقع يتويوب ميوزيك. أطلق الثنائي أغنية جديدة  بعنوان "الزعل ممنوع" لتعلن ميلاد نجم جديد في الساحة الفنية الشاب مهند البلبيسي من فلسطين.
من جهته قال الشاعر الغنائي فادي أسعد لـ "إيلاف" بأنه بصدد التحضير لنجم و نجمة لبنانيين لم يصرح عن اسميهما بالتعاون مع اثنين من الملحنين من لبنان.
وكان قد أطلق الفنان النجم إياد طنوس  أغنيته الجديدة "يا وردة" والتي تصدرت الترند في لبنان و دول أخرى و الأغنية من إمضاء فادي أسعد و أحمد بركات ملحناً أيضا.
كما وأن نجمة مواقع التواصل الإجتماعي روان بن حسين تستعد لتصوير كليب أغنية "وحدة استثنائية " من كلمات فادي أسعد و ألحان الفنان المصري مصطفى محفوظ.
و الجدير بالذكر أن الفنانة العالمية لاروسي متواجدة الآن في بيروت لتصوير أغنيتين كلماتهما العربية كتبها فادي أسعد و سيخرجهما عادل سرحان.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه