: آخر تحديث
حضره الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان والوزيرة مريم المهيري

سفير المغرب بأبوظبي يقيم حفل استقبال بمناسبة عيد الجلوس

88
113
74

أبو ظبي: أقام سفير المغرب لدى دولة الإمارات العربية المتحدة محمد آيت وعلي، مساء الإثنين بأبوظبي، حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ19 لتولي الملك محمد السادس مقاليد الحكم.

وتميز هذا الحفل بحضور الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح الإماراتي والسيدة مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة دولة المسؤولة عن ملف الأمن الغذائي المستقبلي، وعدد من كبار المسؤولين الإماراتيين.

كما حضر هذه المناسبة، التي نظمت بأحد أكبر وأفخم فنادق العاصمة الإماراتية، عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة المعتمدين بأبوظبي، إلى جانب شخصيات رفيعة من عالم السياسة والاقتصاد والثقافة والإعلام، وعدد من أفراد الجالية المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد السفير المغربي، بهذه المناسبة على الطابع النموذجي والاستراتيجي للعلاقات المغربية - الإماراتية، مبرزا أن البلدين بلغا مستوى غير مسبوق من الشراكة والأخوة بفضل الجهود والإرادة المشتركة للملك محمد السادس والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وباقي حكام الإمارات.

وأبرز السفير آيت وعلي، تأكيد الملك محمد السادس، في خطاب عيد  الجلوس لهذه السنة، على أهمية مواصلة الادارة المغربية نهج سياسة القرب وايلاء  الاهتمام لانشغالات المواطنين  من أجل تحقيق الأوراش التي أطلقها جلالته وتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية التي ينشدها جلالته لفائدة الشعب المغربي.

وتميز الحفل، بعرض أشرطة وثائقية تسلط الضوء، على مختلف أوراش التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي يشهدها المغرب تحت قيادة الملك محمد السادس، إلى جانب الإصلاحات السياسية التي أطلقها وجعلت من المملكة واحة للأمن والاستقرار والتنمية بمختلف تجلياتها.

وعبرت الشخصيات الإماراتية والأجنبية التي حضرت الحفل من جانبها عن سعادتها بمشاطرة المملكة المغربية أفراحها، معربة عن أحر التهاني وأطيب التمنيات للملك محمد السادس  والشعب المغربي، بهذه المناسبة السعيدة، وإعجابها بما حققه المغرب من منجزات تنموية وإصلاحات كبيرة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار