: آخر تحديث

سميرة عبد العزيز تكذب رواية زوج سميحة أيوب

2
2
2
مواضيع ذات صلة

إيلاف من القاهرة: كذبت الفنانة سميرة عبد العزيز رواية المخرج أحمد النحاس الذي إستشهد بها فيما يتعلق بأنها كانت شاهدة على بداية الأزمة بينه وبين الفنانة القديرة سميحة أيوب عند تواجدهما في الإسكندرية بسبب استدعاء مصلحة التأمينات والمعاشات لسيدة المسرح العربي نظراً لتقاضيها معاش زوجها الراحل سعد الدين وهبه دون وجه بسبب زواجها العرفي من النحاس.
وأضافت سميرة في تصريح لـ"إيلاف" أنها لم تكن تعلم بزواج سميحة ايوب من النحاس حيث كانت صفته بالنسبة لها مدير أعمالها. لافتة إلى أن سميحة أيوب لم تعلن أمامها او تقول أنه زوجها.
وأوضحت سميرة عبد العزيز أنه زج باسمها في مواقف كثيرة، وأن ما ذكره عن تواجدها معهما في الشقة بالإسكندرية ليس دقيقاً. لأنها عندما تذهب للاسكندرية يمكن ان تلتقي مع سميحة أيوب وتذهب لمنزلها وأحياناً يكون متواجداً وليس كل الوقت. مؤكدة على انها لم تكن شاهدة على وجود خلافات بينهما.
وأكدت على ان سميحة ايوب تعرضت منه لضرر بالغ وهذا ما تعرفه بعدما استغل ثقتها فيه وقامت بملاحقته قضائياً مشيرة إلى أنها كانت برفقة الأخيرة وقت تلقيها خبر الحكم بالسجن عليه حيث كانت تشاهد معها مسرحية "الملك لير" للفنان يحيى الفخراني.
كان المخرج أحمد النحاس قد نشر عدة تدوينات عبر حسابه على فيسبوك يعلن فيها زواجه سرياً من الفنانة سميحة ايوب اعتباراً من اول يناير 2000  وحتى العام الماضي، وذلك في اعقاب صدور حكم قضائي بحبسه في قضية تبديد اموال للفنانة سميحة ايوب.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه