: آخر تحديث
بطريقة غير مباشرة 

أنغام تهاجم أصالة بسبب موقفها من زواجها

5
5
6
مواضيع ذات صلة

إيلاف من القاهرة: هاجمت الفنانة انغام صديقتها السابقة الفنانة أصالة بسبب موقف الأخيرة من زواجها مؤخراً من الموزع أحمد إبراهيم والذي أعلن عنه خلال شهر فبراير الماضي وذلك بطريقة غير مباشرة خلال استضافتها مع الإعلامي هشام الهويش حيث ردت على سؤال عن الفنانين الذين غضبوا من زواجها قائلة "اللي يزعل يتفلق" في اشارة مباشرة لاصاله التي عبرت عن ضيقها بسبب ارتباط انغام بزوج ابنة شقيقة زوجها المخرج طارق العريان.
 


وردت انغام على منتقدي زواجها قائلة انهم لا يعرفون قيمة ومعنى الحب مضيفة "بعدين كل واحد حر بصراحة يعني انتم مالكم، انتوا تعبانين في حاجة يعني؟ في حد خد منكم حاجة؟". وعندما خيرها الهويش  في برنامجه Carpool Karaoke Arabia من بين شيرين وأصاله قالت أنغام "شيرين طبعا"، فيما كانت اجابتها في باقي المقارنات اقل حدة مما عكس حالة التوتر بينها وبين صديقاتها السابقة.


وجاءت تصريحات انغام على العكس من التصريحات الدبلوماسية الهادئة التي تحدثت بها اصاله في اتصالها الهاتفي مع الاعلامي عمرو أديب والتي حاولت ان تكون دبلوماسية فيها بشكل كبير.
وأكدت انغام أن زوجها احمد ابراهيم عصبي وهو اكثر ما لا تحبه فيه، مشيرة إلى أنهما تزوجا في "غفلة" حيث طلب احمد منها الزواج اكثر من مرة، لافتة إلى أنهما عقدا القران وسافرا على الفور.
وأشارت إلى ان زوجها يريد ان يجد لها اسم دلع يقوم بمناداتها به وليس نفس الاسم الذي يقوم اصدقاؤها بمناداتها به، مشيرة إلى أنه يناديها في المنزل بـ"يا دكتورة"، لترد عليه "نعم يا افندم" وذلك حتى يجد اسم دلع لها.
وفي حديثها عن اغنية "اكتبلك تعهد" التي قالت الفنانة سميرة سعيد في لقاء سابق انها كانت لديها، أكدت انغام ان الاغنية "احلوت في عين الكل"، مشيرة إلى أنها عملت على "الكوبلية" الثاني في الاغنية بالإضافة إلى عملها على اللحن مع ايهاب عبد الواحد ومن ثم تعتبر نفسها صنعت الاغنية مع صناعها.

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه