: آخر تحديث

تلفزيون فلسطيني يقدِّم أوبريت "القدس عربية"

55
55
42
مواضيع ذات صلة

"إيلاف" من بيروت: يستعد تلفزيون فلسطيني لإطلاق أوبريت صور بنظام الفيديو كليب بعنوان "القدس عربية"، الذي يجمع من خلاله نجوم الغناء من المشرق والمغرب والخليج والشام الذين تشاركوا بالغناء للقدس العربية. وهم من دولة الكويت عبدالله رويشد، تونس لطفي بشناق، السعودية طلال سلامة، قطر فهد الكبيسي، الأردن عمر العبدالات، سوريا وعد البحري ومن لبنان دينا حايك ومحمد عساف من فلسطين.

كتب كلمات الأوبريت الشاعر رامي اليوسف وهو من ألحان سليم سلامة وتوزيع طوني سابا وإنتاج مرئي لتلفزيون فلسطيني، وسيتم إطلاقه في حفل فني وإعلامي في العاصمة التركية اسطنبول بمشاركة الفنان لطفي بشناق. فيما سيُعرَض على شاشة تلفزيون فلسطيني 10971 أفقي وعلى منصات تلفزيون فلسطيني,

الجدير بالذكر أن تلفزيون فلسطيني هو قناة مختصة بالأعمال الفنية لفلسطين. وهذا الأوبريت هو أحدث الأغاني التي سبقها عشرات الأعمال لعددٍ كبير من الفنانين العرب والفلسطينيبن، وسيتبعه أعمال أخرى في تنوع فني وموضوعي بحسب القيمين على التلفزيون الذي أكدوا على أن "رسالة التلفزيون ممثلة بمجلس ادارته تتبني هموم وآمال وطموحات الأمة العربية وتدافع عن فلسطين والقدس من خلال إبراز التراث والتمسك بالهوية الفلسطينية أرضا وقضية حتى استعادتها وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس".
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه