: آخر تحديث

هند صبري في جلسة تصوير رمضانية

113
120
101

"إيلاف" من القاهرة: نشرت الفنانة التونسية هند صبري عبر حسابها على إنستجرام مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها. وكتبت على الصور التي التقطتها المصورة فرح حسني "ليتم الله علينا هذه الأيام المباركة التي فيها ليلة هي خير من ألف شهر". ونالت اللقطات الجديدة إعجاب متابعيها الذين تفاعلوا معها في التعليقات.
 


الجدير بالذكر أن "صبري" استغلت صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة من أجل دعم حملة #شارك_افطارك لتوفير الطعام للمحتاجين على مدار العام.
 

 

رمضان مبارك! أدعوكم إلى تغيير حياة الأسر المحتاجة طوال العام من خلال "السفرة" على @sharethemeal ، وهو مجتمع للعطاء الشهري. سوف تستثمر في عالم خالٍ من الجوع، وتتواصل مع أسرة مختلفة كل شهر، وتتلقى معلومات عن متى وأين اشتروا طعاماً. احصل على التطبيق وانضم إلى #رمضان_مع_هند اليوم و#شارك_إفطارك ! اللينك عندي في الـbio Ramadan Mubarak! I invite you to change the lives of families in need all year long by joining @sharethemeal 's "The Table", a monthly giving community. You will invest in a world without hunger, be virtually connected to a unique family each month and receive updates on when and where they have purchased food. Get the app and join #ramadanwithhend today! Link in my bio. #shareyouriftar

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه