: آخر تحديث
ضمنهم المهدي الرامي في اسطنبول وحبيبة الزموري في ليل

الخارجية المغربية تعلن عن تعيين 25 قنصلا عاما جديدا في عدد من الدول

10
10
8
مواضيع ذات صلة

إيلاف من الرباط : اعلنت وزارة الخارجية المغربية اليوم عن لائحة جديدة للقناصلة العامين الجدد. ويتعلق الامر بـ 25 قنصلا جديدا جرى تعيينهم في عدد من الدول الاوروبية والعربية والاسيوية.
ففي فرنسا، جرى تعيين صلاح الدين طويس، قنصلا عاما في مدينة بونتواز، ومحمد الحراق قنصلا عاما في باستيا، وزهير الجبرائيلي في ليون، واحمد نوري سليمي في بوردو، ونادية ثالمي في تولوز، ورجاء بنشجيع في اورليان، وصباح ايت البشير في في فيلمونبل، وحبيبة الزموري في ليل، التي سبق لها ان كانت قنصلية عامة في مونتريال . 
وفي اسبانيا، جرى تعيين مصطفى صادق، قنصلا عاما في فالينسيا ، وادريس السوسي في خيرونا ، وعبد الله بيضود في بالما مايوركا خلفا لنزهة الطهار ، والشرقاوي الشريف في برشلونة ، وسيدي سيدي اباه في اشبيلية . 
أما في ايطاليا، فجرى تعيين محمد الاكحل قنصلا عاما في ميلانو، وشفيق الشرقاوي في فيرونا، وليلى النهاري في تورينو، وعبد القادر ناجي في نابولي.
اما في بلجيكا، فجرى تعيين عبد القادر عابدين، قنصلا عاما في لييج، ومصطفى حلتوت في بروكسل.
وفي تونس، جرى تعيين محمد سعدوي، قنصلا عاما في تونس، خلفا لعلي بن عيسى، الذي عين سفيرا لدى الكويت. 
وفي الجزائر، عين عبد الرحيم شكير قنصلا عاما في مدينة سيدي بلعباس. بينما عين صلاح الدين بولحروز، قنصلا عاما في مدينة نواذيبو الموريتانية.
وفي كندا، عين محمد افريقين قنصلا عاما في مونتريال، بعدما كان قنصلا في مدينة اسطنبول، وخلفه في هذه الاخيرة المهدي الرامي، الذي سبق له ان شغل منصب القائم باعمال السفارة المغربية بالكويت. 
وفي دبي جرى تعيين خالد بن الشيخ قنصلا عاما في دبي خلفا لعبد الرحيم الرحالي، الذي عين سفيرا لدى تايلاند.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار