: آخر تحديث
رأت أنها تستغل أهالي غزة كدروع بشرية

ملكة جمال العراق تدافع عن اسرائيل: "حماس حركة إرهابية"

3
5
5
مواضيع ذات صلة

"إيلاف" من بيروت: يبدو أن ملكة جمال العراق لعام 2017، سارة عيدان التي أثارت الجدل سابقاً بصورتها مع ممثلة إسرائيل في مسابقة ملكة جمال الكون، ثم بزيارتها تل أبيب، قد اتخذت موقفاً صريحاً بدعمها لاسرائيل ضد حركة حماس التي وصفتها بـ"الإرهابية" بتغريداتٍ متتالية عبر حسابها الخاص على "تويتر". حيث هاجمت "حماس" بشكلٍ لا لبس فيه عبر ردودها على تغريدات الناشطين على موقع "تويتر". فكتبت: "الشعب الفلسطيني لا يسعى للحصول على الحرية، بل إن ميليشيا حماس الـ"إرهابية" تستخدم سكان غزة كدروع بشرية وتطلق الصواريخ من المناطق السكنية. وعندما ترد إسرائيل تستخدم صوراً مروعة للضحايا وتروّج لقضيتهم التي ليست مجرد مطالبة بالحرية بل تتعدى ذلك لهدف القضاء على إسرائيل!".
وأضافت بتغريدةٍ لاحقة: "إن المحتجين الذين يستطيعون الحصول على 600 قذيفة ليسوا بمحتجين". كما دافعت عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، مشيرة إلى أن "الفلسطينيين في غزة يدفعون ثمن أخطاء حركة حماس". علماً أنها حظرت عن صفحتها المنشورات العدائية ضد إسرائيل!
فيما يلي عينة من تغريداتها:
 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه