: آخر تحديث

تعرف على أنواع الطماطم وكيفية استخدامها ...

65
56
60
مواضيع ذات صلة

إيلاف: لا شيء يضاهي رائحة وطعم الطماطم المحلية الطازجة ... وتتوفر الآن العديد من الأصناف المختلفة فأي منها هو الأفضل لأي نوع من أنواع الطهي؟
لنلقي نظرة ....

طماطم الكرمة الكلاسيكية الكبيرة: مستديرة جيداً ومفعمة بالنكهة. تؤكل كبيرة نيئة ومقطعة ومرشوشة بالملح وأيضاً جيدة للطبخ.

طماطم الكوكتيل الحمراء: صغيرة، لكن ليس بحجم الكرز، تتميز بتوازن جيد بين الحلاوة والحموضة. مثالية في السلطات.

طماطم الكوكتيل الذهبية: نسخ صفراء / ذهبية لما سبق محملة بنكهة مكثفة.

PICCOLO (تعني "القليل") : طماطم الكرز، طرية ومليئة بنكهة حلوة حادة. تستخدم في السلطات أو تشوى كاملًةعلى الكرمة للحصول على سلطة صيفية.

طماطم بيف: كبيرة ومليئة بالعصير، مثالية للتقطيع أو التجريف للحشو والخبز.

سان مارزانو: طماطم البرقوق تحظى بتقدير كبير في إيطاليا. لها كيان صلب ونكهة غنية وبذور أقل وماء أقل من العديد من الأصناف الأخرى. طماطم الطهي النهائية.

برقوق ذهبي / أحمر صغير: طماطم صغيرة باللون الذهبي أو الأحمر ، تقدم شكلاً مختلفًا وكيان مكتنز أكثر بقليل من طماطم الكرز التقليدية.

طماطم النمر الأحمر: طماطم حمراء مع خطوط ذهبية وخضراء جذابة. يفضل استخدامها في السلطات والأطباق الباردة الأخرى لإظهار مظهرها المميز.

طماطم النمر الأخضر: طماطم خضراء داكنة مع علامات مخططة صفراء. لها نكهة حلوة منعشة تؤكل بمفردها عند قليها أو استخدامها في الصلصات.

كوماتو: يتحول لون الشوكولاتة إلى اللون البني عندما تنضج، مما ينتج عنه الكثير من العصير ونكهة حلوة وحارة. مثالية لصنع الصلصات على الطريقة المكسيكية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.