: آخر تحديث

الموسيقار طلال يهدي الجمهور العربي "ميني ألبوم" بصوت ماجد المهندس

32
33
29
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أطلق الفنان العراقي ماجد المهندس ميني ألبوم من أربع أغنيات، لحّنها ووضع موسيقاها الموسيقار الدكتور طلال..  بين هذه الأغاني قصيدة "أعطيني وقتاً" من شعر الشاعر الراحل نزار قباني. بالإضافة الى أغنيات من أشعار الأمير بدر بن عبد المحسن (خذت أكثر) والأمير سعود بن محمد العبدالله الفيصل (قرّرت أسولف) وسعيد بن مانع (يا كريم بالجفا). وقد وزّع موسيقى قصيدة "اعطيني وقتاً الفنان خالد عزّ.
ينما وزّع الفنان زيد عادل "خذت أكتر" و"يا كريم بالجفا"، ووزّع الفنان زيد نديم أغنية "قرّرت أسولف". وأشرف على هذه الأغاني وعلى تنفيذها بالشكل الذي ظهرت فيه، الأستاذ خالد أبو منذر الذي تميّز دائماً بالتدقيق بكل التفاصيل الفنية والتقنية في تنفيذ ألحان وأغاني الموسيقار الدكتور طلال.
وكان الموسيقار د. طلال قد أطلق من ألحانه منذ أيام قصيدتان مميزتان، واحدة من شعر الراحل حسين السيّد بصوت الفنانة لطيفة، وأخرى للشاعر كريم العراقي بصوت الفنانة أصالة.
ومن المتوقّع أن تصدر للموسيقار طلال وبشكل متتالٍ، مجموعة من الألحان بأصوات عربية كبيرة، وهو ما سيكون بمثابة التحدّي لإعادة المستوى للأغنية العربية، واستعادة جمهور الذائقة الموسيقة والغنائية، بعدما سادت فيها الأعمال السهلة، وندرت الأغاني ذات المستوى.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه