: آخر تحديث
بعد أن استنكرت مجزرة "خان شيخون"

كنده علوش تشكر أحلام على تبرعها للاجئين السوريين

213
204
194

"إيلاف" من القاهرة: وجهت الفنانة السورية كنده علوش رسالة شكر للفنانة الإماراتية أحلام على موقفها في دعم الشعب المصري بعد إعلانها التبرّع بعائدات حفلها الأخير بالكويت لصالح اللاجئين والأطفال السوريين. وكتبت عبر صفحتها على "إنستغرام" تدوينة جاء فيها: "تحية احترام وتقدير للنجمة الكبيرة أحلام التي قررت بلفتة كريمة منها إهداء ريع حفلها الضخم الذي أحيته البارحة في دار الأوبرا في الكويت لصالح اللاجئين والأطفال السوريين".


يُذكر أن "علوش" سبق وكتبت تعليقاً على ما حدث في مجزرة "خان شيخون" قائلة: "ما رح أنشر صور من المجزرة الجديدة بس بتمنى الكل يكونوا شافوا وعرفوا الي صار، جزء من مسؤوليتنا عالأقل انو نعرف مانعمي عيوننا للآخر، تجاهل أحداث بهالحجم بيشوه انسانيتنا، والي مو طالع بإيدوا يساعد او يقدم أي دعم على الأقل يكون شاهد ويدعي دائما الله يرفع الظلم عن سوريا وأهلها".

 

 

مارح أنشر صور من المجزرة الجديدة بس بتمنى الكل يكونوا شافوا وعرفوا الي صار، جزء من مسؤوليتنا عالأقل انو نعرف مانعمي عيوننا للآخر، تجاهل أحداث بهالحجم بيشوه انسانيتنا والي مو طالع بإيدوا يساعد او يقدم أي دعم على الأقل يكون شاهد ويدعي دائما الله يرفع الظلم عن سوريا وأهلها ???????? #مجزرة_الكيماوي #خان_شيخون #مجزرة_خان_شيخون #سوريا #chemicalmassacre #chemicalmassacreinsyria #makelovenotwar #stopthewar #savesyrianchildren #speakupforsyrianchildren #war #childhood #savesyria

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش (@kindalloush) on

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه