: آخر تحديث
الحضور سيقتصر على الوزراء وفريقي (النواب) و(المستشارين)

"الأصالة والمعاصرة" المغربي يعقد دورة إستثنائية لمجلسه الوطني عن بعد

55
47
42
مواضيع ذات صلة

إيلاف من الرباط: أعلن حزب الأصالة والمعاصرة المغربي (أغلبية حكومية)، الخميس، أن الدورة الاستثنائية لمجلسه الوطني، المقررة السبت المقبل، بمراكش، ستعقد عن بعد، وأن الحضور سيقتصر فقط على أعضاء المجلس الوطني بالصفة، وهم أعضاء الحكومة وأعضاء الفريقين بمجلسي النواب والمستشارين.

فاطمة الزهراء المنصوري


وأوضح بيان للحزب، تلقت "إيلاف المغرب" نسخة منه، يحمل توقيع الأمين العام عبد اللطيف وهبي ورئيسة المجلس الوطني للحزب فاطمة الزهراء المنصوري، أن طريقة التنظيم جاءت في إطار الإعداد الجيد لاستكمال أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني، وبناء على قرار السلطات الصحية بضرورة اتخاذ المزيد من التدابير الاحترازية بعد بروز موجة جديدة من فيروس "كرورنا" بعدد من الدول.
وأشار ذات البيان إلى أن اللجنة التنظيمية اتخذت جميع الإجراءات التنظيمية واللوجيستيكية والصحية لتمر هذه الدورة في أحسن الأحوال، وعلى رأسها توفير جميع الوسائل الطبية لإجراء اختبارات فورية وسريعة للتأكد من خلو الحاضرين من الإصابة بفيروس (كورونا)، وتوفير وسائل التعقيم والكمامات بالقدر الكافي، وتخصيص ثلاث قاعات كبرى للاجتماع، لتمر هذه الدورة في ظروف جد مواتية صحيا وتنظيميا.
والتمس وهبي والمنصوري في بيانهما المشترك من الحضور تقديم جواز التلقيح، والتقيد التام بمسافة التباعد، وبجميع التدابير والإجراءات الاحترازية المعلنة من طرف السلطات الصحية المختصة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار