: آخر تحديث
يتكون من 15 عضوا 

انتخاب المكتب التنفيذي الجديد لمؤسسة محمد عابد الجابري

92
104
94

الرباط: عقدت مؤسسة محمد عابد الجابري للفكر اليوم الاحد بالرباط جمعها العام ،الذي جرى خلاله انتخاب المكتب التنفيذي الجديد للمؤسسة .

وأوضح الأمين العام السابق للمؤسسة، عبد الله ساعف، في تصريح لوكالة الأنباء المغربيةً عقب اختتام أشغال الجمع العام، أنه "تم انتخاب خمسة عشر عضوا بالمكتب التنفيذي الجديد".

ويتعلق الأمر بعبد الله ساعف وخالد السفياني وعصام الجابري ولطفي الغوثي ومليكة العاصمي وحياة التيجي وحسن الزباخ وعبد القادر الحضري وعبد الإله المنصوري ومحمد الأشهب ورشيد الإدريسي وتوفيق بوعشرين وخديجة الصبار وجمال بندحمان وأحمد وايحمان.

وأكد وايحمان، من جانبه، أنه تم انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي للمؤسسة "من دون اعتراض أو امتناع"، كما تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي للمؤسسة.

وأضاف وايحمان أنه تم الإعلان عن تشكيل لجان وظيفية تهم قضايا الفكر والثقافة والسياسة والإعلام وحقوق الإنسان في مشروع عابد الجابري الفكري، على أن يتم خلال اجتماع يعقد الأسبوع المقبل لانتخاب الرئيس وتوزيع المهام.

وحضر الجمع العام للمؤسسة التي رأت النور في 13 مارس 2011،أفراد من عائلة المفكر الراحل وعدد من الأكاديميين ورجال الفكر والسياسة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار