: آخر تحديث

إليسا تُحيي حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024

15
17
12

إيلاف من بيروت: أعلنت قناة "LBCI" عن مشاركة النجمة الشهيرة إليسا في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024، والذي سيُقام يوم السبت 27 تموز (يوليو) المقبل. يُعد هذا الحفل من أبرز وأكبر الفعاليات الثقافية والفنية في موسم الصيف السياحي اللبناني، ويُقام تحت رعاية وزارة السياحة اللبنانية، ليُبرز جمال وأناقة وفن لبنان.

منصة لبنانية بمعايير عالمية
يمثل هذا الحدث، منذ أكثر من 22 عامًا، منصة لبنانية استثنائية بمعايير عالمية على قناة "LBCI"، للترويج للجمال والسياحة والثقافة والترفيه. تستمر التحضيرات على قدم وساق لهذا الحدث المنتظر، حيث تم اختيار المتسابقات اللواتي سيتنافسن على اللقب من بين المئات من المتقدمات من مختلف المناطق اللبنانية ومن الاغتراب اللبناني. وسيشرف المصمم اللبناني العالمي طوني ورد على إطلالات المشتركات.

تفاصيل الحفل المنتظر
لا تزال التساؤلات مستمرة حول موقع إقامة الحفل لهذا العام، والأغنيات والإطلالات المنتظرة للنجمة إليسا، وكذلك حول مقدمي الحفل وأعضاء لجنة التحكيم، فضلاً عن موعد الكشف عن أسماء المتسابقات.

كل هذه التفاصيل وغيرها سيتم الإعلان عنها تدريجيًا مع اقتراب موعد حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024، الذي يُنتظر أن يكون أحد أبرز أحداث الموسم.

ترخيص حصري 
جدير بالذكر أن قناة "LBCI" حصلت على ترخيص تنظيم وإدارة حفل انتخاب ملكة جمال لبنان من وزارة السياحة اللبنانية لخمس سنوات قادمة، مما يعزز من مكانة القناة كوجهة رئيسية لتنظيم هذا الحدث الكبير الذي يسهم في إبراز وجه لبنان الحضاري والثقافي.
وتتجه الأنظار الآن نحو الحفل المرتقب، حيث يتطلع الجمهور لمعرفة المزيد من التفاصيل حول المتسابقات، والأداءات الفنية المنتظرة، والإطلالات الساحرة التي ستزين هذا الحدث السنوي الكبير.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه