: آخر تحديث

كارمن لبس لإيلاف: "خرزة زرقا" من أقل الأدوار التي أحببتها!

28
32
27
مواضيع ذات صلة

إيلاف: في مقابلة خاصة لإيلاف مع الممثلة اللبنانية كارمن لبس، أعربت بدايةً عن إعجابها بمسلسل "الوسم" واصفةً اياه بالعالمي. وتمنت أن يكون هناك جزء ثاني لمسلسل 2020 على أن يكون بقوة الجزء الأول.

وتحدثت كارمن بكل صراحة عن دورها في مسلسل "خرزة زرقا" فأفصحت عدم رضاها عنه قائلة: "دوري في "خرزة زرقا" من أقل الأدوار التي أحببتها! "إذ أنها كانت مجرد شخصية متلقية لكل الأحداث التي تحصل من حولها، وشعرت بأنها مكبلة وليس بإستطاعتها أن تعمل وتعطي كل الطاقات التي بداخلها!". 

أما عن دورها الرائع الذي أطلت به مؤخراً في الجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت" فأفصحت لنا أنهم طلبوها لتكون في الجزء الثاني ولكنها إعتذرت لأن الدور كان صغيراً جداً ولم يعجبها، ووعدتهم أنه في حال قرروا تصوير جزءاً ثالث ستأخذ حينها دور العمة، وهكذا كان.
على الرغم من أنها إعتذرت عن الدور في الجزء الثالث لتضارب تصويرة مع عمل آخر عرض عليها، الا أن المخرج أصر عليها لتلعب الدور. هذا وأكدت أنها لو لم تلعب هذا الدور لكانت حزنت جداً، مثنيةً على روعته وقوته وإستثنائيته رغم أن حجمه ليس بكبير. كما وأخبرتنا أنها بكت وتوجعت من قلبها خلال تجسيدها هذه الشخصية.

وأكدت أن أهم ما في الدراما توجيهها رسائل لتوعية الناس، وتطوير المجتمع.
وأطلعتنا في النهاية عن الأعمال الجديدة التي تصورها حالياًمنها مسلسل "أقل من عادي" المجنون كما وصفته والذي سيعرض على منصة شاهد، إضافةً الى حلولها ضيفة على الجزء الثاني من مسلسل "للموت" الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك. كما ستكون أيضاً في الجزء الثاني من مسلسل "سر".
وختمت الحوار بتوجيه رسالة مهمة جداً لكل الناس عبر إيلاف.


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه