: آخر تحديث
زوجها استقبلها بالقبلات

تقلا شمعون بين الوافدين من تركيا إلى لبنان

73
76
57
مواضيع ذات صلة

إيلاف من بيروت: عاد فريق عمل مسلسل "عروس بيروت" بجزئه الثاني من تركيا إلى بيروت، وجاءت جميع نتائج الفحوص الطبية الّتي خضعوا لها سلبية، وبالتالي سُمح لهم بالعودة إلى منازلهم.

وكانت الممثلة تقلا شمعون، الّتي تجسد شخصية ليلى الضاهر ضمن أحداث مسلسل "عروس بيروت"، من بين الوافدين من تركيا إلى بيروت، وشاركت متابعيها على تطبيق إنستغرام بصورة مع زوجها وهو يطبع قبلة على خدّها. وأرفقت تقلا شمعون الصورة بالتعليق التالي: "انا مبارح كان قلبي كبير قد الدني شفت الوطن اللي كل عمري بحلم فيه". وأردفت قائلةً "شكراً من القلب لكلّ فرد كان عم بيساهم لعودتنا لبيوتنا وأهالينا بخير وسلامة. جهود الحكومة اليوم بتستحق كل تقدير، خلّيتوني افتخر انو انا لبنانية. يحيا لبنان. صلوا وادعوا الى الله للخلاص من الوباء قريباً".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

انا مبارح كان قلبي كبير قد الدني شفت الوطن اللي كل عمري بحلم فيه شكرا من القلب لكل فرد كان عم بيساهم لعودتنا لبيوتنا وأهالينا بخير وسلامة جهود الحكومة @ministry_of_public_health اليوم بيستحق كل تقدير خليتوني افتخر انو انا لبنانية❤️❤️❤️ يحيا لبنان???????? صلوا...وادعوا...الى الله للخلاص من الوباء قريبا . . . #فرح_اللقاء #تقلا_شمعون #وزارة_الصحة_العامة #لبنان #محاربة_كورونا #خليك_بالبيت #TaklaChamoun#StaySafe

A post shared by Takla Chamoun تقلا شمعون (@taklachamounofficial) on


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه