: آخر تحديث
للمشاركة في تدريبات عسكرية في أندونيسيا

المرشحة الديموقراطية للرئاسة الأميركية غابارد تعلق حملتها

1
2
2
مواضيع ذات صلة

أعلنت المرشحة الديموقراطية للانتخابات الرئاسية الأميركية تولسي غابارد في مقابلة بثت الإثنين أنها ستعلق حملتها الانتخابية للمشاركة في تمارين عسكرية في أندونيسيا.

إيلاف: قالت غابارد (38 عامًا)، وهي عضو في الحرس الوطني في هاواي، لشبكة سي بي إس الإخبارية، "سأبتعد عن الحملة لنحو أسبوعين، وأرتدي بزتي العسكرية للانضمام إلى تدريبات مشتركة في أندونيسيا".

أضافت "أحب بلادي وأن أكون قادرة على خدمتها بطرق عدة منها كجندية". وغابارد عضو في الكونغرس عن هاواي منذ 2013 وتخوض السباق لنيل ترشيح الحزب الديموقراطي للانتخابات الرئاسية في 2020.

قالت "في الوقت الذي يقول لي البعض أشياء مثل +هذا ليس الوقت المناسب لمغادرة الحملة، ألا تستطيعين إيجاد طريقة لتجنب ذلك؟+ تعلمون أن المسألة لا تتعلق بهذا الأمر".

يذكر أن غابارد أول عضو هندوسية في الكونغرس وأول أميركية من ساموا. وهي أصغر المرشحين الديموقراطيين للانتخابات الرئاسية. واعتُبرت منذ البدء دخيلة على السباق، وأظهرت ثقة خلال المناظرات، وخصوصًا في الجولة الثانية التي أجريت في نهاية يوليو.

أثنى النقاد في ديترويت، ميشيغن، على عضو الكونغرس ومواقفها القوية ضد حروب "تغيير الأنظمة" والانصراف بدلًا من ذلك إلى ضخ الأموال من أجل تحسين المجتمعات في الداخل. وخدمت في العراق من 2004 إلى 2005.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار