: آخر تحديث
أشرف عليها السفير الكعبي ومحافظ أفران

إطلاق مبادرة إنسانية إماراتية موجهة لسكان المناطق الجبلية بالمغرب

65
58
58
مواضيع ذات صلة

الرباط: أعطى السفير علي سالم الكعبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة المغربية وعبد الحميد المزيد عامل (محافظ)إقليم افران اليوم الأربعاء، انطلاقة المبادرة الإنسانية الأخوية التي تندرج في إطار سلسلة مساعدات موجهة لسكان المناطق الجبلية بالمغرب.

وأعرب السفير الإماراتي بهذه المناسبة عن جزيل الشكر والتقدير لمحافظ افران والسلطات المحلية على تعاونها الطيب والكريم لدعم هذه الدينامية التي تشهدها العلاقات الأخوية بين المغرب والإمارات. 

 

جانب من المستفيدين من المبادرة 

وأضاف أنه من هذا المنطلق وانسجاما مع المبادرات الأخوية التي أضحت عنواناً للتعاون الإنساني المميز والفريدي بين البلدين، أكد السفير الكعبي حرص دولة الإمارات على الاستمرار في تعزيز علاقاتها مع المملكة المغربية، وقال ان السفارة ستقوم بتوزيع مساعدات أخرى في مختلف أنحاء المملكة وبما يساهم في التخفيف من معاناة الفئات المتعففة في المناطق النائية.

حضر انطلاقة المبادرة حمو اوحلي كاتب الدولة (وزير دولة) المكلف التنمية القروية، و سيف خليفة الطنيجي، سكرتير اول بالسفارة والسيد علي الزعابي ملحق دبلوماسي بالسفارة، وكبار المسؤولين بعمالة( محافظة) افران.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار