: آخر تحديث
نجم من تسرب غاز دمّر مخبزًًا

انفجار قوي يدوي في وسط باريس

5
5
5

قال مسؤولون إن 12 شخصًا أصيبوا بجروح خطيرة في انفجار قوي ناجم من تسرب غاز دمّر مخبزًا في وسط باريس السبت، خمسة منهم في حالة حرجة.

إيلاف من باريس: قال إريك مولان المسؤول في جهاز إطفاء باريس للصحافيين في مكان الحادثة "12 شخصًا أصيبوا بجروح خطيرة، بينهم 3 إطفائيين، فيما أصيب 24 آخرون بجروح طفيفة". وأضاف "بين الـ 12 جريحًا، هناك إطفائيان وثلاثة مدنيين في حالة حرجة".

وقع انفجار قوي في مخبز في وسط باريس صباح السبت، ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى وتحطم زجاج واجهات محال محيطة إثر تسرّب محتمل للغاز، كما أعلنت الشرطة وصحافيون من وكالة فرانس برس في المكان.

وكان حريق اندلع بعد الانفجار الذي وقع حوالى الساعة التاسعة (08:00 ت غ) في الدائرة التاسعة في العاصمة الفرنسية، وهي منطقة سكنية وتجارية.

أظهرت صور نشرت على تويتر ركام متناثر في الشارع، فيما دمّرت الطبقة السفلية للمبنى، واشتعلت فيها النيران. كما تعرّضت سيارات متوقفة لأضرار.

شاهد مراسل فرانس برس عناصر الإطفاء يُخرجون شخصًا على الأقل على حمالة من المبنى. وهرع عناصر الإطفاء لإخماد الحريق، وإجلاء عدد من سكان المبنى، مستخدمين السلالم، فيما عالجت فرق الإسعاف عددًا من المصابين في مكان الحادثة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار