: آخر تحديث

علامة بي دي باولا للمجوهرات تطلق تشكيلة جديدة من القطع الأساسية 

26
33
28
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أعلنت علامة بي دي باولا للمجوهرات الراقية، عن إطلاق أحدث تشكيلاتها من القطع الأساسية، والتي تضم 15 قطعة من المجوهرات الفاخرة و53 قطعة من المجوهرات البسيطة. وتتميز هذه القطع بتصاميم استثنائية ترتقي بمستويات الأناقة وتتيح التألق بأجمل الإطلالات.

 

المجوهرات الفاخرة

تقدم العلامة مجموعة من القطع المميزة بملمسها الفريد وقوامها المبتكر من الذهب الخالص عيار 18 قيراط، إذ تتميز هذه القطع بتصاميم مذهلة وتفاصيل جذابة تناسب الإطلالات اليومية في مختلف الأوقات، وتشمل كلاً من خاتم هارت ستامب من الذهب المصقول بالرمال وأقراط فيرا من الذهب المصقول بالرمال، لتقدم مزيجاً مذهلاً من الأناقة والابتكار. 

ويوفر خاتم هارت ستامب من الذهب والألماس وخاتم سوبر هارت ستامب من الذهب والألماس خيارين مثاليين للتألق في المناسبات الخاصة، حيث يتميزان بتصميم مفتوح ومحدب قليلاً ويتزينان بقطع الألماس المطورة في المختبر، مما يضفي ألقاً فريداً على الإطلالات المميزة.

المجوهرات البسيطة

تقدم العلامة مجموعة من القطع المناسبة للتألق في فصل الخريف والمميزة بتصاميمها الهندسية الأنيقة، بما فيها خاتم فيرونا باند بشكل حلقات متقاطعة وأقراط أوليمبيا، والتي تتميز بتصاميم سداسية وأشكال متقاطعة لتضفي خيارات مميزة على تشكيلة المجوهرات لدى عاشقات الأناقة. 

وتتميز هذه القطع البسيطة والمذهلة بتصاميم ملتفة مزينة بالزركونيا البيضاء بقصات مختلفة، ما يمنحها لمسة فريدة من الأناقة والبساطة، لتشكل خيارات مثالية للتألق مع الإطلالات اليومية.

وتتألق تشكيلة بي دي باولا الجديدة من القطع الأساسية بتصاميم هندسية متنوعة تتألق بقوام جديد وملمس مبتكر، ما يضمن لعاشقات الأناقة الاستمتاع بقطع مجوهرات راقية وفريدة تضفي لمسات مذهلة على مختلف الإطلالات المميزة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل