: آخر تحديث

أحلام تتعرض للسرقة في باريس

17
16
17
مواضيع ذات صلة

إيلاف من باريس: تعرَّضت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، للسرقة في العاصمة الفرنسية، في أثناء حضورها أسبوع الموضة في باريس بحسب ما نقلته تقارير صحفية فرنسية

وذكرت التقارير أن حادثة السرقة وقعت للفنانة الإماراتية عند خروجها من مقر إقامتها وهي تحمل حقائبها استعداداً للمغادرة.

وتبين لاحقا أن حقيبتين بهما مصوغات وملابس بقيمة 100 ألف يورو قد سرقت منها وفقاً لما ذكرته الشرطة في الدائرة الـ16 أثناء الشكوى التي رفعتها.

وذكرت في الشكوى إنها قامت بإنزال أمتعتها إلى الطابق الأرضي ثم عادت أكثر من مرة ذهابًا وإيابًا لجلب المزيد من الحقائب، لكن لدى عودتها أدركت أن حقائب لها قد اختفت فيما تسعى الشرطة لتحديد مرتكب السرقة من كاميرات المراقبة في المبنى السكني الذي يخضع لكاميرات مراقبة وحراسة مشددة.

وقعت السرقة في وضح النهار يوم الجمعة 26 يناير، في مقر إقامة الفنانة في شارع باسيه على الضفة المقابلة لبرج إيفل.

وكانت أحلام، 55 عاما، والتي لديها أكثر من عشرة ألبومات و15 مليون متابع على إنستغرام، قد ذكرت في الشكوى أن ما تمت سرقته يقدر بنحو 100 ألف يورو.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتقدم فيها أحلام بشكوى سرقة في باريس، ففي عام 2016 أبلغت عن سرقة ساعة "رولكس" بقيمة 100 ألف يورو وياقوتة ثمينة.
وقالت أحلام، في شكواها، إنها كانت تجلس على الشرفة في مطعم Chez Francis، الفاخر المطل على برج إيفل، في ساحة ألما (القرن السادس عشر)، ووضعت حقيبتها إلى جانبها، لتلاحظ بعد ذلك اختفاء ساعتها والحجر الكريم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه