: آخر تحديث

جورج وسوف يطلق عمله الجديد "نجم عالي"

123
104
127
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أطلق سلطان الطرب جورج وسوف عمله الجديد بعنوان "نجم عالي" من كلمات ملاك عادل والحان محمد يحيى وتوزيع زيزو فاروق وميكساج وماسترينغ ايلي بربر وقد تم تسجيله داخل استوديو هادي شرارة.
 
‏الاغنية الجديدة تصور معاني الكذب والخيانة وتوجه رسالة مباشرة الى اصحاب القلوب السوداء وضرورة الابتعاد عنهم في دلالة واضحة على التمايز والاخلاق وكأنه يقول "الطيور على اشكالها تقع".
 
‏العمل تم تصويره على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج طوني قهوجي الذي أبدع في ادارته للصورة والكادرات، مستنداً إلى التباين في الألوان لتوصيف الحالة.
 
‏وهنا لا بد من الإشارة إلى النمط الجديد الذي ارساه سلطان الطرب في الاعمال المصورة من خلال دمجه بين العمل المصور للأغنية والدراما بمشاركة كبار نجوم الدراما.
 
‏هذه المرة تألقت النجمة السورية ديمة قندلفت في بطولة العمل، التي وبقدراتها التمثيلية المحترفة جسدت القصة بتميز وابداع ايمائيا متحكمة بلغة الجسد وخصوصا الوجه لتوصيف القصة التي تظهر مدى الاختلاف والانفصال.
 
 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه