: آخر تحديث
بعد إعلانها عن موسم خامس أخير

نتفليكس تنهي أسطورة مسلسلها الشهير "La Casa De Papel"

67
60
51
مواضيع ذات صلة

إيلاف: بالاتساق مع الشعبية الجارفة التي حققها مسلسل لا كاسا دي بابيل، الذي يعرف أيضاً باسم Money Heist، بعدما بات واحداً من أبرز مسلسلات نيتفليكس في الوقت الراهن، فقد تم الكشف عن موافقة الشبكة على تقديم موسم خامس للمسلسل.
وبالرغم من هذه الأخبار السعيدة، إلا أن الشبكة التلفزيونية الأميركية زفت في نفس الوقت خبراً غير سار، بإعلانها أن ذلك الموسم الخامس سيكون آخر مواسم المسلسل، الذي صار أعلى مسلسل بغير اللغة الانكليزية من حيث نسب المشاهدة في تاريخ نيتفليكس بعد أشهر من عرضه، وبعد تنامي شعبيته اثر عرض موسمه الرابع.


ونشرت نيتفليكس عبر حسابها على تويتر "Money Heist يصل للنهاية. الجزء الخامس"، لتعلن بذلك عن إنتاجها هذا الموسم الخامس ليكون الأخير بالنسبة للمسلسل.
ورغم حالة الحزن والإحباط التي سيطرت على البعض عقب الإعلان عن هذا الخبر، إلا أن مواقع متخصصة في المجال الفني رأت أن خطوة انتاج موسم خامس للمسلسل خطوة لا يستهان بها، خاصة وأن أغلب مسلسلات نيتفليكس لا تدوم طويلاً.
وأنه وحتى إن كانت مسلسلاتها ناجحة وذات شعبية كبرى، فإن الشبكة التلفزيونية الأميركية تميل لإنهاء الأحداث وهي في ذروتها، بدلاً من إخراجها عن سياقها دون داع.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه