: آخر تحديث
يسرّع الجهود العالمية لتحقيق أهداف صافي الانبعاثات الصفرية

وزير خارجية الإمارات يشيد بإطلاق التحالف العالمي للوقود الحيوي في قمة الـ20

15
15
16

دبي: أشاد وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان بإطلاق التحالف العالمي للوقود الحيوي، ضمن أعمال قمة مجموعة العشرين "G20" في نيودلهي، مؤكدًا أن "هذه المبادرة العالمية الرائدة تُشكل منصة داعمة للجهود العالمية المبذولة لتعزيز التحول في قطاع الطاقة ومكافحة التغير المناخي".

فون دير لايين تناقش في أبوظبي سبل التعاون بين أوروبا والإمارات

وتوجه بالشكر إلى الهند على جهودها الكبيرة خلال رئاسة مجموعة العشرين، مؤكدًا أن دعم رئاسة الهند لمجموعة العشرين شكّل على الدوام أولوية بالنسبة لدولة الإمارات.

وأشار للعلاقات التاريخية المتجذرة والشراكة الاستراتيجية الراسخة بين البلدين والتي أثمرت العديد من الإنجازات التنموية في المجالات كافة.

وكانت أعمال قمة مجموعة العشرين "G20" قد انطلقت في نيودلهي تحت شعار "أرض واحدة، عائلة واحدة، مستقبل واحد".
وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" أن "هذا التحالف الذي تقوده الهند ويضم عدة دول بينها الإمارات، يهدف لتطوير وتعزيز استخدام الوقود الحيوي المستدام. كما يساعد في تسريع الجهود العالمية لتحقيق أهداف صافي الانبعاثات الصفرية، من خلال تسهيل التجارة في الوقود الحيوي المشتق من مصادر طبيعية".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار