: آخر تحديث
حاول الجنود إسقاطها.. بلا جدوى

فيديو: اللحظة الأخيرة قبل ارتطام مسيرة أوكرانية بمدرعة روسية

19
19
22

إيلاف من بيروت: تُظهر لقطات مصورة لحظة اصطدام طائرة من دون طيار أوكرانية بمدرعة روسية، بينما حاول الجنود يائسين إسقاطها. ففي اللقطات الأخيرة، تبدو المسيرة الأوكرانية تتقدم بسرعة نحو مدرعة روسية وهي تسير على طريق مسار واحد في الريف الشاسع.   

يمكن رؤية جنديين على السيارة في الفتحة المفتوحة بينما تقترب الطائرة بدون طيار بينما يحاول أحدهما دون جهد إسقاطها ببندقيته. وفي لحظة الارتطام، شوهد الجندي الروسي وقدماه في الهواء. وبهد انتهء اللقطة، لم يعرف ما يحدث لمن بداخل المدرعة.

أثبت استخدام طائرات كاميكازي بدون طيار أنه سلاح فعال للقوات الأوكرانية ضد المركبات المدرعة الروسية. وتم القضاء على العديد من الدبابات والآلات الحربية التي استخدمها بوتين في الحرب المستمرة باستخدام الأسلحة. وفقد بوتين عددًا هائلًا من المعدات العسكرية، حيث تم تدمير أكثر من 3000 دبابة و 5981 مركبة قتالية مدرعة و 1978 نظام مدفعي.

قالت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية إن عدد القتلى الروس الحالي قد تجاوز 10000، وفقدت السيطرة على الأراضي التي تم الاستيلاء عليها سابقًا  في الحرب التي استمرت عشرة أشهر.

يأتي هذا الحادث بعد هجوم بمسيرات أوكرانية يوم 26 ديسمبر، حيث ضربت قاعدة إنكلز الجوية للقاذفة الاستراتيجية في عمق روسيا. وسمع دوي انفجارات في القاعدة التي تستخدمها طائرات بوتين التي تحمل صواريخ تو -95 وتو -160 النووية.

أعدت "إيلاف" هذا التقرير عن "دايلي ميل"


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار