: آخر تحديث
في ندوة صحفية بمناسبة تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي

كريم عبدالعزيز: أود تقديم فيلم يناقش قضية التحرش

55
50
48
مواضيع ذات صلة

إيلاف من القاهرة: ضمن الفعاليات المصاحبة لمهرجان القاهرة السينمائي أقيمت ندوة الفنان كريم عبدالعزيز المكرم بجائزة فاتن حمامة للتميز تقديراً لمسيرته الفنية. 

كان نجاح ندوة الفنان كريم عبدالعزيز ظاهرا ً منذ البداية فالتذاكر نفدت قبل الندوة بيوم كامل، مما يدل على شعبية النجم الكبيرة .وناقشه خلال الجلسة الحوارية التي عقدت بدار الأوبرا المصرية، الناقد الفني طارق الشناوي،

وقال الشناوي أن النجم كريم عبدالعزيز، هو نجل المخرج الكبير محمد عبدالعزيز، لذا لم يكن أمراً غريباً عليه أن يعمل بالمجال الفني، إذ أنه عاش طفولته في استديوهات التصوير بجوار كبار الفنانين، حيث شارك في العديد من الأفلام السينمائية التي أخرجها والده، وبعد سنوات من عمله كممثل خلال طفولته، درس الإخراج بمعهد السينما وتخرج عام 1997، ليستأنف مشواره الفني من جديد، إذ عمل لفترة وجيزة كمساعد مخرج، ومن ثم قرر العودة إلى التمثيل، وكانت انطلاقته الحقيقية في السينما من خلال فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" وذكر أن سبب اختياره في هذا الفيلم صديقه مروان حامد والذي اقترح اسمه على المخرج شريف عرفة مخرج الفيلم.

وقال عبدالعزيز: "أنه يشكر الجمهور على الحضور الكبير وأوضح خلال المؤتمر الصحفي أن فيلم "الفيل الأزرق" من أكثر الأفلام التي أحببها وأثرت علىه نفسياً، وحول المسرح بين الفنان المصري أن ابتعاده عنه بسبب حاجته الى الإلتزام بشكل دائم مما لا طاقة له به. وعن القضايا التى يود طرحها حال تقديمه فيلمًا قصيرًا ضمن فعاليات المهرجان، أوضح أنها قضايا التحرش.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه