: آخر تحديث
على خلفية توتر بين أوكرانيا وروسيا

تركيا تعلن أن سفينتين حربيتين أميركيتين ستعبران البوسفور إلى البحر الأسود

45
39
66

اسطنبول: اعلنت وزارة الخارجية التركية الجمعة أن الولايات المتحدة سترسل سفينتين حربيتين إلى البحر الأسود عبر مضيق البوسفور، على خلفية توتر بين اوكرانيا وروسيا.

وذكرت الوزارة أن السفينتين ستبقيان في البحر الأسود حتى 4 أيار/مايو. وستعبران وفقا للاعلام التركي البوسفور في اسطنبول "الأسبوع المقبل".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار