: آخر تحديث

التشيز برغر الأميركية

109
110
110
مواضيع ذات صلة

إختار لكم شيف "إيلاف" لهذا اليوم طبقاً شهياً هو التشيز برغر الأميركية


التشيز برغر الأميركية
*المكونات:

- 500 غ من اللحم المفروم الطازج
-  1 ملعقة كبيرة من مسحوق البصل
- الملح والفلفل حسب الذوق
- 12 شريحة جبنة أميركية لذيذة
- 6 كعكات برغر كبيرة

المقبلات:
- كاتشب
- مايونيز
صلصة Thousand Island dressing(ثاوزند آيلاند) 
(هي صلصة السلطة والبهارات الأميركية المبنية على المايونيز ويمكن أن تشمل زيت الزيتون وعصير الليمون وعصير البرتقال والبابريكا وصلصة ورسسترشاير والخردل والخل والكريمة وصلصة الفلفل الحار وصلصة الطماطم أو صلصة الطماطم.)
- شرائح البصل الأحمر
- شرائح الطماطم
- شرائح المخللات
- أوراق الخس الطازجة، أوراق الروكا
- أفوكادو


*الطريقة:
- في وعاءٍ كبير، اخلطوا اللحم المفروم ومسحوق البصل والملح والفلفل حتى تمتزج للتو. لا تفرطوا في الخلط حتى لا تُصبِح شرائح اللحم صلبة
- قسّموا الخليط إلى ستة أجزاء وشكلوها في دوائر، دون الضغط بشدة. يجب أن تكون موحدة في السماكة، وخالية من أي تشققات باستخدام أصابعكم. واتركوها في درجة حرارة الغرفة.
- سخنوا الشواية أو مقلاة الشواء أو مقلاة حديد على نار عالية وأضفيوا شرائح البرغر. إذا كنتم تستخدمون شواية غطوها بغطاء.
- اطبخوا حتى تنشر القشرة المقرمشة في أسفل البرغر على المقلاة - حوالي دقيقتين. واختبروها بلطف، لكن لا تقلبوها حتى تصل إلى هذه النقطة. فعندما يمكنكم رفع البرغر بسهولة، قوموا بقلبها، وأضيفوا شريحتين من الجبنة إلى كل منهما، وأغلقوا الغطاء في حالة استخدام الشواية، ثم قوموا بالطهي على الجانب الآخر لمدة 2-3 دقائق أخرى.
- ارفعوا البرغر عن الشواية بملعقة معدنية قوية وانقلوها إلى لوحة. واسمحوا لها بالراحة لعدة دقائق. ثم انقلوها إلى الكعكة، وأضيفوا المقبلات حسب رغبتكم مع الاضافات التي تريدونها.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.