: آخر تحديث
خلال إفتتاح فندق "أتلانتيس ذا رويال" في دبي

عرض مُبهر لبيونسيه في دبي بمشاركة فرقة "ميّاس"

10
10
9
مواضيع ذات صلة

إيلاف: شاركت المغنية الأميركية بيونسيه، مساء السبت، بعرض مبهر خلال إفتتاح فندق "أتلانتيس ذا رويال" في دبي، استمر 60دقيقة، وذلك بحضور أكثر من ألف ضيف من النجوم والمشاهير والشخصيات الخاصة أمام الواجهة المذهلة للمنتجع. 

 

 

 

وقدمت بيونسيه أداءً مبهراً في أول عرض مباشر لها منذ عام 2018، وافتتحته بتقديم أغنية آت لاست الكلاسيكية للمغنية الشهيرة إيتا جيمس، لتؤدي بعدها مجموعةً من أشهر أغانيها مثل هالو وكريزي إن لوف. 

وأذهلت بيونسيه الضيوف بصوتها القوي وأدائها المتقن للرقصات الحيوية والإنتاج عالي الجودة، ورافقتها أوركسترا الفردوس النسائية المؤلفة من 48 موسيقية محترفة تحت إشراف المؤلف الموسيقي الشهير والحائز على جائزة الأوسكار إيه.أر. رحمان. كما تضمن الحفل عرضاً مميزاً لفرقة مياس، الفرقة اللبنانية النسائية للرقص الاستعراضي والفائزة بلقب أمريكاز غوت تالنت، والتي قدمت أداءً راقصاً مبهراً من تصميم فاطمة روبنسون، مصممة الرقصات المرشحة لجائزة إيمي.

ويأتي العرض المميز لبيونسيه بالتعاون بين شركة باركود إنترتينمنت الترفيهية، التي أسستها بيونسيه بإلهام من شغفها للعمل مع رائدات الأعمال في المنطقة، وشركة أي آم إنترتينمنت للترفيه، بإدارة المؤسس والرئيس التنفيذي سونال فارا بارمار، الذي بدوره تعاون عن كثب مع تيموثي كيلي، المدير الإداري لمنتجع أتلانتس ذا رويال، لإقامة هذا الحفل بمناسبة افتتاح المنتجع الشهير. 

وختاماً لأدائها المبهر، ارتفعت الفنانة بيونسيه، الأكثر ترشيحاً لجوائز الجرامي (بما يعادل عدد ترشيحات زوجها جاي زي)، 16 قدماً في الهواء أمام المبنى المذهل للمنتجع ووسط عروض المياه والنيران التي أطلقتها نافورة سكاي بليز الفريدة من نوعها على مستوى العالم، لأداء أغنية درانك إن لوف واختتام عرضها المذهل في حفل الافتتاح.

وحضرت بيونسيه الحفل بإطلالة مميزة من تصميم من دار أزياء أتيليه زهرة في دبي ونيكولا جبران من لبنان وفرولوف من أوكرانيا ودولشي أند غابانا. ورافق الفنانة والداها وأفراد عائلتها وزوجها جاي زي، إلى جانب ضيوف مميزين من جميع أنحاء العالم مثل رئيس تحرير مجلة فوغ البريطانية إدوارد إنينفول وعارضة الأزياء كيندال جينر والممثلة ريبيل ويلسون وأفراد فرقة كلوي إكس هالي والممثلين ليتيتيا رايت ووينستون ديوك. كما شملت قائمة الضيوف عدداً من أشهر الأزواج في بريطانيا مثل ميلي ماكنتوش وهوجو تايلور وروشيل ومارفن هيومز ومارك رايت وميشيل كيجان، إضافةً إلى عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رفائيلي والممثلة إلين بومبيو ونجم مواقع التواصل جوناثان شيبان.

وتواصلت الأجواء الاحتفالية مع عرض مذهل للألعاب النارية وطائرات الدرون، والذي أضاء سماء دبي بأجمل الألوان وأعاد ذاكرة الحضور إلى عرض الأضواء الذي أعلن عن إطلاق فندق أتلانتس النخلة عام 2008. تبعه أداء مميز لفرقة سويديش هاوس مافيا الشهيرة عالمياً، حيث قدمت مجموعة من أشهر أغانيها مثل ون ودونت يو ووري تشايلد، لتستمر الأجواء الاحتفالية حتى ساعات الصباح الباكر. 

وشهد المنتجع سلسلة من الاحتفالات طوال الأسبوع استعداداً للافتتاح الكبير وتضمنت الفعاليات تقديم تجارب طعام فريدة للضيوف من أشهر علامات المطاعم العالمية في المنتجع مثل نوبو وخوسيه أندريه وهستون بلومنتال، إلى جانب افتتاح مطعمي نوبو ولينج لينج وإطلاق علامة تيكيلا 818 لعارضة الأزياء كيندال جينر، وذلك خلال حفل مميز أقيم في مساحة كلاود 22 الترفيهية الفاخرة في الهواء الطلق ضمن المنتجع.

 


بدوره، عبّر مؤسّس فرقة "ميّاس" نديم شرفان عن شكره لبيونسيه على "تحقيق حلمه"، إذ قال في منشور على حسابه عبر "فايسبوك": "إلى فنانة حياتي بيونسيه... شكراً لكونكِ الأكثر تواضعاً واحترافاً وروعة.. يمكنني أن أخلّد هذه اللحظة إلى الأبد.. أحبكِ... أنتِ النور في حياتي".
أما فرقة "ميّاس"، فقد علقت عبر حسابها في "إنستغرام" على العرض بالقول: "كان شرفًا مطلقاً لنا مشاركة المسرح مع الملكة بيونسيه.. هذه لحظة لكلّ الحالمين والمؤمنين في العالم.. شكراً لكِ بيونسيه على السماح لنا بأن نكون جزءاً من عالمكِ السحري".

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه