: آخر تحديث

تامر حسني يحتفظ بصدارة شباك التذاكر

112
124
81
مواضيع ذات صلة

"إيلاف" من القاهرة: احتفظ الفنان تامر حسني بصدارة شباك التذاكر في السينما المصرية للأسبوع الثاني على التوالي بإيراداتٍ وصلت لنحو 35 مليون جنيه. حيث حقق في أسبوع عرضه الثاني نحو 10 مليون و400 ألف جنيه، متصدراً بفارق كبير عن أقرب منافسيه.
وحلّ في المركز الثاني فيلم "تراب الماس" لآسر ياسين ومنة شلبي بإيراداتٍ وصلت لأكثر من 21.5 مليون جنيه منهم نحو 4.7 مليون جنيه في أسبوع عرضه الثالث متفوقاً على فيلم "الديزل" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، والذي تجاوزت إيراداته 19 مليون جنيه منهم 2.5 مليون في أسبوع عرضه الثاني.
وحلّ في المركز الرابع فيلم "الكويسين" الذي يقوم ببطولته أحمد وحسين فهمي بإيراداتٍ وصلت إلى أكثر من 14 مليون جنيه. وهو ضعف تقريباً ما حققه فيلم "بني آدم" ليوسف الشريف والذي وصلت ايراداته لنحو 7.5 مليون جنيه في اسبوعي عرض، فيما تحسنت ايرادات فيلم "سوق الجمعة" بشكلٍ ملحوظ ووصل اجمالي ايراداته لنحو 2.3 مليون جنيه.
وفي المركز الأخير، حلَ فيلم "بيكا" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب بايراداتٍ وصلت إلى 1.8 مليون جنيه، ليصل ما حققته السينما خلال الأسبوع الماضي لنحو 22.5 مليون جنيه. 

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه