: آخر تحديث

زينة تتعهد بالمثول أمام جهات التحقيق بالامارات

60
52
47

إيلاف من القاهرة: بعد أيام من تقديمها طلب التماس للنيابة العامة في دبي بإلغاء قرار المنع من السفر على خلفية المشاداة التي نشبت بين الفنانة زينة وشقيقتها من جهة وبين عائلة مصرية تحمل الجنسية الامريكية من جهة اخرى، سمحت النيابة للفنانة زينة وشقيقتها بمغادرة الاراضي الاماراتية.
وتعهدت زينة وشقيقتها ياسمين بالحضور حال استدعائهما للتحقيق مجدداً للإدلاء بأي معلومات عن الحادث وذلك بعدما قدم محاميهما طلباً للنيابة العامة واستغرقت الموافقة عليه نحو أسبوع.
ووقعت زينة وياسمين إقراراً خطياً بحضورهما متى طلب منهما ذلك حيث قررت النيابة الغاء قرار المنع من السفر مؤكدة على أنه لا مانع من قبول التعهد الخطي في مقابل الغاء قرار المنع.
وكانت زينة قد أكدت في بيان صحافي بوقت سابق أنها تعرضت لإنتهاكات خصوصيتها من قبل العائلة المصرية الذين حاولوا تصويرها خلسة خلال تواجدها في احد مطاعم دبي لقضاء أجازتها برفقة نجليها وشقيقتها وانهم بادروا بالاعتداء عليها عندما طلبت منهم الكف عن تصويرها.


شاهد فيديو للمشادة

 

توضيح زينة لما حصل:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه