: آخر تحديث

أحمد مالك مستاء من الشائعات

75
79
77

إيلاف من بيروت: عبر الممثل المصري الشاب أحمد مالك عن إستيائه من الشائعات التي تنشر حوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قام بنشر صورة لخبر عنه منسوب لصفحة فيسبوك تابعة لإحدى الجرائد المصرية المعروفة، يتحدث عن القبض عليه في شقة دعارة مع مجموعة من عبدة الشيطان في رمضان، وعلق عليه قائلاً: "علي قد ما الموضوع ممكن يكون مضحك.. علي قد ما هو حزين و حزين جدا كمان.. طول الوقت قاعد في توتر، تسمع و تقرا كل يوم ان اتقبض عليك او انتحرت.. و اصرار شديد علي جرك لمعارك سياسية انت ملكش دعوة بيها. في حين ان معركتي الوحيدة هي الفن... و ازاي اقدر اكون صادق لفني و لروحي .. هو مش محزن بس.. هو غير انساني و شر غير مبرر
كفاااية!!!!!!!!".

واكد الفنان الشاب بأنه مدرك بأن الخبر مفبرك وأن الجريدة لا علاقة لها به.

يذكرأن مالك من الشباب الذين شاركوا في ثورة يناير وسبق وتعرض لمشكلة مع رجال الداخلية، ويصنف من قبل مؤيدي السيسي على أنه معارض للنظام.

وفي سياق متصل يشارك الفنان الشاب في مسلسل "لا تطفيء" الشمس" الذي يعرض حالياً ويحقق نجاحاً لافتاً، ويقدم فيه مالك واحداً من أجمل أدواره. وكانت أسرة المسلسل قد قدمت إعتذارها للجمهور بسبب مشهد يظهر فيه مالك ومي الغيطي يسيران وفي الخلفية حائط مكتوب عليه " C.C. خاين" وهي عبارات يكتبها معارضوا النظام من جماعة الإخوان المسلمين وغيرهم وتنتشر في بعض شوارع مصر.
وأكدت أسرة العمل أنه خطأ غير مقصود، ولكن ربما يكون هذا المشهد سبباً في إستهداف الممثل الشاب بالشائعات المغرضة مجدداً في وقت يشهد فيه الشارع المصري توتراً وإستقطاباً شديدين بسبب الخلاف على تبعية جزيرتي تيران وصنافير.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه