: آخر تحديث
موظفو الأمن قبلوا صفقة الأجور الجديدة

لا إضرابات بعد اليوم في مطار هيثرو

37
36
33

إيلاف من لندن: ألغى موظفو الأمن في مطار هيثرو الدولي، أكبر مطارات المملكة المتحدة، جميع الإضرابات بعد أن صوتوا لصالح صفقة الأجور.

وكان من المقرر أن يضرب حوالي 2000 عضو في نقابة "متحدون" من العاملين في مبنى الركاب رقم 3 ومبنى الركاب 5 لمدة 29 يومًا طوال الصيف، لكنهم أوقفوا مؤقتًا الإجراء المخطط له يومي السبت والأحد للتصويت على اقتراح جديد من مطار هيثرو، وتم قبول هذا العرض الآن.
ويتضمن العرض، زيادة في الأجور بنسبة 10٪ بأثر رجعي حتى 1 يناير، اعتبارًا من إيصال دفع العمال لشهر يوليو، وزيادة أخرى في الأجور بنسبة 1.5٪ من أكتوبر، وزيادة في الأجور مضمونة مرتبطة بالتضخم لعام 2024.

أجور الامومة والأبوة

وقالت نقابة متحدون Unite إن الاتفاقية تعادل زيادة تتراوح بين 15.5٪ و 17.5٪، اعتمادًا على نطاقات رواتب الموظفين.
كما يعد الاتفاق بتحسين أجور الأمومة والأبوة، وإنهاء تبديل الموظفين بين المحطات دون سابق إنذار، وإنهاء تعيين العاملين بالوكالة في أدوار أمنية ، بأسرع ما يمكن لمطار هيثرو.
ولم يكن من المتوقع إلغاء أي رحلات طيران في ظل استمرار الإضربات وقال المطار إن الإضربات السابقة "فشلت في تعطيل حركة المطار".
وكانت الإضرابات بدأت في عيد الفصح واستغرقت 18 يومًا من ذلك الحين.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار