: آخر تحديث
دعم البطولة وتسهيل تواجد الجمهور بسهولة وانسيابية

العراق: إلغاء رسوم تأشيرات الدخول لمشجعي "خليجي 25"

30
30
31
مواضيع ذات صلة

بغداد: أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن توجيه الحكومة العراقية بالغاء رسوم تأشيرات الدخول أمام المشجعين الراغبين بحضور مباريات بطولة خليجي 25 المقررة في مدينة البصرة بدءاً من 6 كانون الثاني/يناير 2023.

وذكر الاتحاد العراقي في بيان ان"رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وجه بالغاء الرسوم المترتبة للحصول على تأشيرات الدخول الى العراق لكل من يرغب بحضور خليجي 25 التي ستقام في البصرة في السادس من كانون الثاني/يناير 2023".

واضاف البيان"هذه الخطوة تهدف الى دعم البطولة وتسهيل تواجد الجمهور بسهولة وانسيابية عالية وانجاحها".

ويستضيف العراق خليجي 25 في مدينة البصرة الجنوبية المتاخمة والحدودية مع دولة الكويت والغنية بالبترول، للفترة من السادس ولغاية التاسع عشر من كانون الثاني/يناير 2023، بمشاركة ثمانية منتخبات وزعت على مجموعتين.

ووضعت قرعة خليجي 25 منتخبات اليمن وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية في المجموعة الاولى الى جانب منتخب البلد المضيف العراق، وضمت الثانية منتخبات الكويت وقطر والامارات وحاملة اللقب البحرين.

ويتوقع تدفق اعداد كبيرة من المشجعين من مختلف دول الخليج العربي لحضور مباريات البطولة عبر دولة الكويت ومنفذها الحدودي البري المؤدي الى مدينة البصرة.

وهذه المرة الثانية يستضيف فيها العراق بطولة كاس الخليج العربي بعد النسخة الخامسة التي اقيمت في العاصمة بغداد 1979 وتوج العراق بلقبها.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار