: آخر تحديث
في مقابلتين ترويجيتين لمذكراته (Spare)

هاري: أريد عودة أبي الملك وأخي ويليام

27
24
25

إيلاف من لندن: كشف الأمير البريطاني هاري، عن تفاصيل بشأن كتابه الجديد في برنامج تليفزيوني أميركي وقناة (آي تي في) البريطانية من المقرر بثها الأحد المقبل.
وقال دوق ساسكس، إنه يريد عودة والده وشقيقه، وذلك في مقابلة مع قناة "آي تي في" البريطانية والمقرر بثها الأحد المقبل، قبل يومين من نشر مذكراته.
وذكرت وكالة "بي أيه ميديا PA" البريطانية للأنباء، اليوم الاثنين، أن هاري ناقش مذكراته المرتقبة والتي تحمل عنوان "سبير Spare"، خلال حوار مع الإعلامي أندرسون كوبر ببرنامج "60 دقيقة" على قناة "سي بي إس نيوز" الأميركية.

مقابلة كاشفة
وبثت القناة مقطعا ترويجيا قصيرا للمقابلة، وصفتها بأنها "كاشفة" وسيرة ذاتية لهاري. ومن المتوقع أن يقدم كتاب "سبير" تفاصيل عن خلافات بين هاري، 38 عاما، وشقيقه ويليام أمير ويلز 40 عاما.
يأتي ذلك بعدما كان دوق ساسكس قال في مسلسله الوثائقي على قناة (نتفليكس) إن ويليام أخلف وعدا كان قد قطعه له بعدم تسريب روايات أو معلومات بسيطة عن أحدهما الآخر، بعد أن شهدا تداعيات مثل هذه الأفعال بمكتب والدهما.
ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، سجل هاري بالفعل مقابلة تليفزيونية عن سيرته الذاتية مع الإعلامي توم برادبي ببرنامج "العاشرة" بقناة "آي تي في" البريطانية.
وبرادبي، وهو مراسل سابق لقناة آي تي في لشؤون الأسرة الملكية، صديق لدوق ودوقة ساسكس، وسبق أن أجرى مقابلة معهما بشأن فيلم وثائقي عن رحلتهما في أفريقيا في عام 2019.
وبثت القناتان مقتطفات من حوارات الدوق قبل أن يتم بث المقابلتين كاملتين على شاشات التليفزيون. وفي سلسلة من المقاطع من حوار الدوق لقناة "آي تي في"، يقول هاري لمقدم البرنامج توم برادبي: "كان لا يجب أبدا أن تكون بهذه الطريقة" وأشار إلى "التسريب" قبل أن يضيف قائلا: "أريد عائلة وليس مؤسسة".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار