: آخر تحديث

إرشادات طهي لحم الستيك من شيف "إيلاف"

148
136
128
مواضيع ذات صلة

يقدِّم شيف "إيلاف" في إجابته على أسئلة القرّاء معلومات مهمة وضرورية حول تقطيع وطهي لحم الستيك. إليكم التفاصيل:



س: ما هو شريحة لحم الستيك؟
ج: شرائح اللحم (اللحم البقري) لذيذة وغنية ومثيرة ولذيذة - وهي شريحة لحم معروفة بالقطع الذي يمكن أن تُصبح قاسة بسرعة إن تم تقطيعها بطريقة خاطئة. فيجب تقطيعها بطريقةٍ محددة عند التقديم لأنها تتكون من خيط عضلي طويل وكثيف.

س: كيف يمكن تقطيع شرائح لحم الستيك؟
ج: يجب قطع شريحة اللحم بعيداً عن النقاط البارزة والقبب - لأنها مصنوعة من خيوط عضلية طويلة وسميكة. يعني قطع اللحم "مقابل الحبوب الطويلة". أي يجب قطع الألياف الطويلة من اللحم - شرائح عرضية على طول شريحة اللحم ، وليس لأسفل على طول شريحة اللحم 

س: ما هي أفضل طريقة لطهي شرائح لحم الستيك؟
ج: يُفضَّل أن تُنقَع شرائح اللحم في ماء مالح - قبل أن تُشوى على الشواية الخاصة. ويمكن أيضاً تقطيعها لقطع صغيرة لأجل سندويشات وأطباق الفاهيتا بشرائح رقيقة. Fajitas

س: كيفي نشوي شرائح الستيك؟
ج: شريحة اللحم سهلة التحضير - إنها ذات نكهة لذيذة ويمكن طهيها بعدة طُرق. فيما يلي 3 قواعد بسيطة لطهيها:
1 - غالباً ما يكون الجلد الرقائقي القاسي موجودًا على شريحة اللحم. وهو قابل للإزالة قدر الإمكان. قد تحتاجون لسكين يساعدكم على تفكيك بعض الجلد بدرجة كافية للحصول على شريحة جيدة قابلة للتقطيع بسهولة.
2 - انقعوا شرائح لحم الستيك بماء النقع المالح قبل الشواء.
3 - اطهوا الستيك بسرعةٍ عاليةً جدا.ً لأن شرائح لحم الستيك تحتوي على القليل جدًا من الأنسجة الضامة التي تُصبِح قاسية عندما تُطهى لفترةٍ طويلة في درجات حرارة منخفضة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.