: آخر تحديث
بعد خروجها من المستشفى

بشرى تعود إلى الدراما بمسلسلٍ جديد

55
65
60
مواضيع ذات صلة

"إيلاف" من بيروت: تعاقدت الفنانة بشرى على بطولة مسلسل "مملكة الحريم"، الذي يُخرجه محمد حمدي، وسينطلق تصويره بعد موسم رمضان المقبل، ليُعرَض خارج السباق الدرامي في شهر الصوم، فيما سيتم ترشيح باقي أبطاله مع انتهاء كتابة السيناريو.

يُذكر أنها شاركت مؤخراً بتحكيم مهرجان أسوان. وكانت قد اعتذرت عن مسلسل "دهب عيرة" مع الفنانة يسرا، بسبب الظروف الصحية التي أجبرتها على ملازمة المستشفى لغترة، قبل أن تعود لعملها بعد شفائها. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شكرا لكل الاصدقاء و الزملاء والجمهور اللى غمرنى باهتمامه و السؤال على صحتى .انا الحمدلله بخير و تركت المستشفى امس بعد قضاء ثلاثة ايام نظرا لانى مريضة حساسية موسمية لم تعالج بشكل صحيح ادت الى حساسية ربوية حادة و صعوبة تنفس و كل الشكر لطبيبى المعالج د.عماد عوض الذى تدارك الامر فى الوقت المناسب وعالجنى لانه يعلم طبيعة الحالة منذ ثلاثة سنوات. ارجو عدم نشر اشاعات ليس منها اى فائدة سوى احداث بلبلة لا داعى لها ...انا حاليا فى المنزل اتلقى باقى العلاج ومطلوب الراحة طبقا لتعليمات الطبيب....شكرًا.

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه