: آخر تحديث
يليها كايلي جينر وكني وست

تايلور سويفت الأعلى أجراً في قائمة فوربس للمشاهير

3
4
4
مواضيع ذات صلة

"إيلاف" من بيروت: حلّت المغنية تايلور سويفت في صدارة قائمة الأعلى أجراً في مجال الترفيه متقدمة على نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر ومغني الراب كاني وست. وذلك في قائمة فوربس 100 السنوية للمشاهير التي حلّ فيها بالمركز الرابع بعد "تايلور وجينر ووست"، لاعب كرة القدم ليونيل ميسي، وفي الخامس الكاتب المغني إد شيران، السادس لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، السابع لاعب كرة القدم نيمار، الثامن فريق السوفت روك الذي شُكل في السبعينيات The Eagles، التاسع الإعلامي الشهير دكتور فيل، وفي العاشر بطل المصارعة كانلو الفاريز.

يُذكر أن "جينر" هي الأخت غير شقيقة لكيم وكلوي وكورتني كارداشيان، وجاءت المركز الثاني بـ 170 مليون دولار من الأرباح التي حققتها بفضل شركتها المتخصصة في طلاء الشفاه ومستحضرات التجميل التي تسوقها عبر الإنترنت. بينما عاد "وست" إلى القائمة بعد غياب أربع سنوات. بمكاسب بلغت 150 مليون دولار قبل احتساب الضرائب، بفضل خطه للأحذية الرياضية ”ييزي“، فيما حلّت زوجته النجمة كيم كارداشيان في المرتبة 26 بهذه القائمة.

هذا وكسبت سويفت، بدعم من جولتها وألبومها في 2018 ”Reputation“، ما يقدر بنحو 185 مليون دولار لتحلّ في المرتبة الأولى. علماً أنها تصدّرت القائمة في العام 2016 بعد جولتها وألبومها الأعلى مبيعا ”1989“ برصيد 170 مليون دولار. 

والجدير ذكره أنه في العام 2018،عرضت Netflix جولة ألبوم Reputaation في ليلة رأس السنة الجديدة، بعد الحصول على الحقوق الحصرية لهذه الجولة لحضور حفل موسيقي مباشر من ملعب - بيرث. بالتعاون مع Apple و AT&T و Diet Coke ما أضاف لرصيدها الملايين
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه