: آخر تحديث

غالية بن علي ونسمة محجوب نجمات مهرجان القلعة

80
100
87

غالية بن علي
غالية بن علي

   إيلاف من القاهرة: يستضيف مسرح المحكي بالقلعة فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقي والغناء والذي تستضيفه القاهرة على مدار أسبوعين حيث يتضمن المهرجان الذي حصل على الشارة الدولية للمرة الأولى في دورته الجديدة 37 حفلاً غنائياً متنوعاً بمشاركة 6 دول عربية وأجنبية.
وستكون الفنانة التونسية غالية بن علي والمصرية نسمة محجوب ابرز نجمات المهرجان إلى جوار الفنانة القديرة نادية مصطفى حيث سيلتقون مع الجمهور في سهرات طربية، فيما سيكرم المهرجان في حفل الافتتاح مجموعة من الفنانين تقديراً لمشاركتهم في الدورات السابقة ابرزهم هاني شاكر ومدت صالح.
ويشهد حفل الافتتاح عرض فرقة الشباب والاطفال الصينية والتى تقدم رقصات وأغاني شعبية من الفلكلور الصيني ثم يستقبل المسرح الفنان هاني شاكر ويقدم مجموعة من اشهر اغانية التى تمثل محطات هامه في مشواره الفني، فيما ستكون الفنانة التونسية غالية بن علي نجمة الليلة الثانية من المهرجان، وستكون نسمة محجوب نجمة الليلة السادسة من المرجان التي سيسبقها في الصعود على المسرح فرقة للانشاد الصوفي.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه