: آخر تحديث
بمشاركة الفنان الأردني عمر العبداللات

لطيفة تستمع لعمرو دياب بعد وصلتها في حفل "تحيا مصر"

98
90
79

"إيلاف" من القاهرة: حرصت الفنانة #لطيفة على الاستماع للفنان #عمرو_دياب في حفلهما الذي اقيم مساء أمس داخل الفنادق الكبرى وخصص عائده لصالح صندوق #تحيا_مصر حيث شهد الحفل حضور رفيع المستوى وتواجد عدد من الوزراء والفنانين والشخصيات العامة.

 

وأشعلت لطيفة حماس الحضور بوصلتها الغنائية الأولى بأغنية "أمين" التي قدمتها مؤخراً لرجال الجيش والشرطة، فيما أكملت بأغنية "حبيبي" لتنطلق مقدمة مجموعة من أجمل أغانيها منها "المصري"،"ام الدنيا مصر"، "فريش" و"يا سيدي مسي" حيث تفاعل معها الجمهور على مدار أكثر من ساعة. علماً أنها حرصت بعد نزولها عن المسرح على تقديم التحايا للحضور والتقاط الصور التذكارية معهم ومن بينهم الفنانين أصدقائها، خاصةً ليلى علوي التي بقيت إلى جوارها لفترةٍ طويلة. كما جلست للإستماع مع الحضور لأغنيات الفنان عمرو دياب الذي اختتم الحفل بوصلةٍ غنائية مميزة تفاعل معها الحضور.
وقدّم "دياب" خلال الحفل الشكر لإدارة صندوق تحيا مصر وانطلق مقدماً "أجمل عيون" وغيرها من الأغنيات على مدار أكثر من ساعة.

يشار إلى أن الحفل بدأ بالفنان الأردني عمر عبداللات الذي قدّم أغنية "يحكى أن" للمرةِ الأولى أمام الجمهور في مصر. وهي الأغنية التي قدمها للجيش المصري وطُرِحَت مؤخراً إلى جانب مجموعة من الأغاني المميزة التي تفاعل معها الحضور. علماً أنه استلم خلال الحفل درعاً تقديرياً.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه