: آخر تحديث

أمينة خليل تتضامن مع كلاب وقطط الشوارع

105
108
105

"إيلاف" من بيروت: شاركت الفنانة الشابة #أمينة_خليل في حملة تضامنية مع الحيوانات الضالة، والتي أطلقتها مؤسسة MO4 Network وموقع "السين"، تحت عنوان "Noble Creatures"، للتوضيح للجمهور ما السبب الذي يجعل من الكلاب والقطط "حيوانات شوارع".

وقالت خلال الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية على موقع "السين" على فيسبوك، وشارك فيه عدد من النجوم: "أنا شايفة إن من مسئوليتي إني أدي صوت للي مالوش صوت، أنا شايفة إنها مسئوليتنا كبشر على كوكب الأرض إننا ناخد بالنا من بعض". وتابعت: "أقصد بما أقول بعض بالإنسان والحيوان... ومش عارفة ليه في سوء فهم إن الكلب البلدي هو بلدي، ده مش حقيقي أصلا، فيه فكرة غلط حوالين كلمة بلدي، ودي حاجة لازم تكسرها تماما عشان هما طيبين وأذكياء جدا".

يذكر أن "خليل" تشارك في سباق رمضان المقبل من خلال مسلسل "لا تطفئ الشمس"، وهو كل من الفنان محمد ممدوح والفنانة جميلة عوض والنجمة الكبيرة ميرفت أمين والفنان فتحي عبد الوهاب، وسيناريو تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداث العمل حول عائلة أرستقراطية محافظة، فقدت عائلها، وتولت الأم رعايتها، وهي امرأة حازمة. كما تشارك مع الفنان أحمد عز في بطولة مسلسل إذاعي جديد بعنوان "الديزل"، من إنتاج وكالة "ميديا سيتي" للمنتج محمد عبد اللطيف، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج علي مصيلحي، ومن المقرر إذاعته في رمضان أيضاً.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه