: آخر تحديث
تتعاون مع علاء الأنصاري

شيماء هلالي تُصوّر أغنيتين في بيروت

106
126
98

إيلاف من بيروت: بعد صدور ألبومها الجديد "شيماء هلالي 2016" عن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، تستعد الفنانة التونسية شيماء هلالي لتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب، علماً أنها ستتعاون مع المخرج العراقي علاء الأنصاري ومن المقرر تصوير الأغنيتين في العاصمة اللبنانية بيروت.

الجدير بالذكر هو أن ألبوم "شيماء هلالي 2016" الذي صدر منذ حوالي شهرين بيُعتبّبر الثاني في مسيرتها الفنية بعد الأول بعنوان "ولا يهمك" الذي صدر قبل أكثر من عامين ونالت عليه جائزة "ميما ميوزيك أورد" عن فئة أفضل مطربة شابة للعام 2014، كما حصلت أغنيتها "امتى نسيتك" على أفضل أغنية من اتحاد المنتجين العرب.

هذا ويتضمن الألبوم الجديد ست أغنيات منوعة بين الخليجي واللبناني والمصري، وهي: "طلبيني كثروا" كلمات تركي الشريف ألحان فايز السعيد، "عقلته" كلمات تركي الشريف وألحان أحمد حداد، "انت ما بتتغير" كلمات عمرو وألحان سليم سلامه، "سلمولي" كلمات أحمد علوي وألحان عادل العراقي، "سفير الغرام" كلمات مضر شغاله وألحان دوزان، "أحب عنادي" كلمات حامد الغرباوي وألحان أحمد حداد.


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه