: آخر تحديث
تناول الطعام مع جنود إسرائيليين على الجبهة الشمالية

"من أجل إسرائيل"... مايك بنس يوقّع قذيفة لتطلق على لبنان

28
19
19

توجه نائب الرئيس الأميركي السابق مايك بنس إلى حدود إسرائيلية الشمالية، ووقع على قذيفة مدفعية ليطلقها الجيش الإسرائيلي على لبنان، كاتبًا: "من أجل إسرائيل"

إيلاف من بيروت: في خلال زيارة دعم لإسرائيل، توجه نائب الرئيس الأميركي السابق مايك بنس إلى الحدود الإسرائيلية مع لبنان، حيث أمضى وقتًا مع الجنود هناك، وشاركهم الطعام.. ووقع على قذيفة مدفعية ليطلقها الجيش الإسرائيلي على لبنان، كاتبًا: "من أجل إسرائيل"، كما اعتاد المواطنون الإسرائيليون أن يفعلوا، بحسب "يديعوت أحرونوت" العبرية.

صورة نشرها مغردون إسرائيليين لمايك بنس موقعًا قذيفة إسرائيلية لتطلق على لبنان

تبادل بنس الأحاديث مع مجموعة من الجنود على حدود إسرائيل الشمالية، وطمأنهم قائلًا: "نقدر ما تفعلونه"، مؤكدًا أنه لا يتحدث إليهم نيابة عن الحكومة الأميركية، لكنه يتحدث نيابة عن الشعب الأميركي. أضاف: "نقف إلى جانبكم حتى النهاية".

وغرّد بنس على صفحته في منصة "إكس": "زرت القيادة الإسرائيلية في الجبهة الشمالية، والتقيت هناك بالقادة العسكريين، وانضممت إلى الجنود المنتشرين على الحدود مع لبنان".

أضاف: "منذ 7 أكتوبر، خرج هؤلاء الشجعان، وبعضهم أميركيون، إلى الميدان تاركين عائلاتهم وبيوتهم للدفاع عن إسرائيل. بارك الله في الجميع".

وذيّل بنس منشوره بالعلمين الأميركي والإسرائيلي.

وكما تقول الصحيفة، تناول بنس الحساء مع الجنود الإسرائيليين، أعده قائد الفوج، مصرًا على الجلوس معهم في الخيمة، ثم حضروا القهوة. 

المصدر: "يديعوت أحرونوت"


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار