: آخر تحديث

"كورونا" يرفع الإصابات إلى 225 والوفيات إلى 6 بالمغرب

9
10
9
مواضيع ذات صلة

الرباط: أعلنت السلطات المغربية مساء اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، إلى 225 حالة، عقب تسجيل 55 إصابة جديدة، بالإضافة إلى وفاة جديدة رفعت إجمالي ضحايا "كوفيد-19" إلى 6 حالات.

وقال حفيظ الزهري، مسؤول التواصل بوزارة الصحة المغربية، في تصريح صحافي، نقلته بشكل مباشر القنوات الرسمية بالمملكة، مساء اليوم "لحدود الساعة السادسة من مساء اليوم سجلنا 55 حالة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين إلى 225 حالة".

وأضاف الزهري أن الحالات التي جرى استبعادها من الإصابة بالفيروس بعد إجراء التحليلات المخبرية بلغ 740، مؤكدا أن توزيع المصابين بكورونا على مستوى الجهات ظل على حاله.

وأوضح المتحدث ذاته بأن حالة الوفاة السادسة في البلاد التي سجلت اليوم، تعود لمواطن من مدينة مكناس وسط البلاد، يبلغ من العمر 69 سنة، ولفت إلى أنه جرى تسجيل حالة شفاء جديدة لمواطن من مدينة الدار البيضاء يبلغ من العمر 65 سنة.

وشدد الزهري على أن الحالة الصحية للمصابين ب"كوفيد-19" تتميز على العموم بالاستقرار، حيث قال:"86 بالمائة من المصابين بفيروس كورونا حالتهم الصحية مستقر،و14 بالمائة حالتهم غير مستقرة".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار