: آخر تحديث

المغرب: خمسة جرحى في حادث انحراف قطار قرب الدار البيضاء

78
68
66
مواضيع ذات صلة

الرباط: خرج قطار يربط بين مراكش والدار البيضاء عن سكته، قرب محطة بوسكورة في الضاحية الجنوبية للدار البيضاء، ظهر اليوم، وخلف الحادث خمسة جرحى من بين المسافرين وتوعك 17 آخرين.

وأفاد بيان للمكتب الوطني للسكك الحديدية بأن “قطار الأطلس رقم 610، الرابط بين مراكش والدار البيضاء، حاد عن سكته يومه الثلاثاء 15 أكتوبر 2019، عند حوالي الساعة 12 و20 دقيقة، وذلك بالقرب من محطة بوسكورة”.

واضاف البيان أن المكتب الوطني للسكك الحديدية "جند على الفور فرقا من المكتب التي انتقلت إلى عين المكان"، من أجل التكفل بالمسافرين و"اتخاذ كل التدابير اللازمة من أجل ضمان مواصلة رحلاتهم نحو وجهاتهم". 

كما أعلن المكتب عن وضع الرقم الهاتفي 2255 رهن إشارة المسافرين للاستفسار حول حركة سير القطارات على خط الدار البيضاء - مراكش. وأكد المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه سيعمل على تقديم المزيد من التوضيحات فور عودة الحركة إلى طبيعتها على هذا الخط، معبرا عن اعتذاره لزبنائه للإزعاج الناتج عن هذا الحادث.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار