: آخر تحديث
بعث له رسالة تضمنت إشادة بسلفه ابن كيران

العاهل المغربي يهنئ الأمين العام الجديد لحزب العدالة والتنمية

232
299
288

الرباط: وجه العاهل المغربي الملك محمد السادس رسالة تهنئة إلى سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة بمناسبة انتخابه أمينا عاما جديدا لحزب العدالة والتنمية في المؤتمر الوطني الثامن للحزب، خلفا لعبد الإله ابن كيران.

وجاء في رسالة التهنئة الملكية التي نشرها الموقع الرسمي للحزب "بمناسبة انتخابك أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية، نعرب لك عن خالص تهانئنا على الثقة التي حظيت بها من قبل المؤتمر الوطني الثامن للحزب، والتي تجسد مدى تقدير أعضاء هيأتك السياسية، لالتزامك الحزبي، ولمسارك المهني، فضلا على ما تتحلى به من خصال إنسانية".

وأضاف العاهل المغربي "مما لاشك فيه، فإنه بفضل ما عهدناه فيك من تشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها، وما هو مشهود لك به من غيرة وطنية صادقة، ومن روح المسؤولية العالية، ستسلك الطريق القويم من أجل تعزيز موقع حزبك، في إطار مشهد سياسي تعددي، ليواصل إسهامه الهادف، إلى جانب الهيئات السياسية الجادة، في تكريس مصداقية الممارسة السياسية، القائمة على جعل خدمة الصالح العام، فوق كل اعتبار".

كما أشادت الرسالة الملكية بالأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران، حيث جاء فيها: "إذ نشيد بسلفك الأستاذ عبد الإله ابن كيران، لما أسداه لوطنه وملكه ولهيأته السياسية، من خدمات جليلة، فإننا نطلب منك إبلاغ كافة أعضاء حزب العدالة والتنمية، قيادة وقواعد، عبارات موصول تقديرنا السامي".

وجرت العادة أن يبعث الملك محمد السادس برسالة تهنئة لقادة الأحزاب السياسية المغربية بعد انتخابهم رؤساء لهيئاتهم السياسية بعد عقد مؤتمراتها.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار