: آخر تحديث

مقابلة حصرية مع رئيس الطهاة في مطعم "Atsuko" الياباني

52
54
50
مواضيع ذات صلة

إيلاف: رفع جون غايرامارا رئيس الطهاة في مطعم "Atsuko" الياباني بمنتجع جي دبيلو ماريوت موريشيوس، مستوى المطبخ الآسيوي إلى آفاق جديدة. حيث يتم إحياء جوهر مطبخ الشرق الأقصى بلمسة رائعة.


يقدم هذا المطعم الفريد مجموعة رائعة من الأطباق اليابانية الطازجة والمصممة بخبرة مع التفاني في التفاصيل التي تضمن تجربة طعام لا تُنسى. من الكلاسيكيات المعاد تصورها مثل الترياكي Teriyaki و الساشيمي Sashimi إلى مجموعة من المأكولات البحرية اللذيذة واللحوم والخضروات، يأخذ Atsuko المطبخ الياباني إلى آفاق جديدة ، ويأسر رواد المطعم بفن الطهي ومحيطه الذي لا تشوبه شائبة.

في قلب نجاح أتسوكو ، يكمن رئيس الطهاة، جون غايرامارا، من الفلبين. مع شغفه بالتميز في الطهي وثروة من الخبرة ، لعب جون دورًا أساسيًا في تأسيس أتسوكو كوجهة مفضلة للمطبخ الياباني. أخذته رحلته في عالم الطهي عبر بلدان مختلفة ، وشحذ مهاراته ووسع مخزونه في الطهي.
بدأت مسيرة جون المهنية بمهام في الشرق الأوسط. دبي والدوحة ، حيث اكتسب خبرة لا تقدر بثمن وانغمس في مشهد الطهي المتنوع. في وقت لاحق ، شرع في فصل مثير في الهند ، حيث عمل في فندق أوبروي المرموق ، والمعروف بالتزامه الذي لا هوادة فيه بالتميز في الطهي.
النسيج الغني بالنكهات والتقنيات التي اكتسبها خلال هذا الوقت زاد من ثراء خبرته في الطهي.
قبل تعيينه في Atsuko ، قام جون بتكريم مطابخ The Westin Maldives Miriandhoo ، حيث أظهر براعته في الطهي وأسعد الضيوف بإبداعاته. في عام 2022 ، تولى جون منصب رئيس الطهاة في أتسوكو ، حيث أخذ عروض المطعم إلى آفاق جديدة في ظل قيادته الماهرة.
كان أحد المعالم البارزة في فترة ولاية جون هو تقديم تجربة التيبانياكي في أتسوكو. يقول: `` أحب عملي وأستمتع بالتجربة - وميزو كود ، وسكانا دراي ميسو ، وهاماتشي جالابينو هي المفضلة لدى ضيوفنا.
عنصر من الإثارة والترفيه لرحلة الضيوف الأبيقورية. مع البراعة والذوق ، حرص جون على أن يكون كل طبق تيبانياكي مزيجًا متناغمًا من النكهات والقوام والروائح ، مما يثير الحواس ويترك بصمة لا تمحى على كل عشاء. "أركز كثيرًا على المخللات التي يسيل لها اللعاب والتي يمكن أن ترفع من مستوى الطبق الكلاسيكي المحبوب ونوعًا من تحديثه".
يثير اسم "أتسوكو" إحساسًا بالهدوء والصفاء والدفء ، مما يعكس تمامًا أجواء المطعم والخبرة التي يقدمها. بالاقتران مع القيادة الحكيمة للشيف جون غايرامارا ، تواصل أتسوكو إعادة تعريف حدود مطبخ الشرق الأقصى ، حيث تقدم أشهى الأطباق اليابانية المذهلة بصريًا بقدر ما هي لذيذة. يقول جون: `` في Atsuko ، نتميز بين أنفسنا من خلال النكهات وجودة المكونات وعرضنا الأصلي والتجربة الشاملة التي نقدمها من لحظة وصول كل ضيف. وفوق كل شيء ، ضيافتنا سخية. نحافظ دائمًا على الاستدامة في طليعة ما نقوم به ، ونفخر بأنفسنا لتقديم أطباق صحية وشهية.

أدناه، يشارك جون بعضًا من التتبيلات الشهية الشهيرة التي تصنع طبق أتسوكو المميز:

وصفة طبق ميزو بلاك كود

سمك القد الأسود 180 جرام
سايكو ميسو 20 جرام
 الكراث 2 جرام
دن ميسو
 صوبا 50 جرام صلصة هاروسامي 10 جرام

 طريقة العمل:
1. ينقع سمك القد في سايكو ميسو ، ثم يتم حفظه في الثلاجة لمدة 24 ساعة
2. تحضير كل نوع من أنواع الميسو والصلصات المختلفة (انظر أدناه)
3. يسخن الفرن مسبقًا إلى 400 درجة فهرنهايت ويزال الفائض من الميزو من سمك القد
4. نقوم بخبز سمك القد في الفرن في صينية خبز لمدة 12-15 دقيقة
5. عندما يصبح لونه بني، يوضع سمك القد على طبق التقديم مع صلصة دن ميسو. يقدم مع صوبا نودلز وصلصة هاروسامي

سايكو ميسو
ساكي ياباني 50 مل
ميرين 100 مل
ميسو أبيض 335 جرام
حبيبات سكر 100 جرام

دن ميسو
ميسو أبيض 335 جرام
ميسو أحمر 200 جرام
ساكي 100 مل
ميرين 100 مل
سكر حبيبي 100 مل

صلصة هاروسامي
خل الأرز 3 ملاعق كبيرة
صلصة الصويا اليابانية 2 ملعقة كبيرة
سكر بني 1 ملعقة كبيرة
زيت السمسم المحمص 1 ملعقة كبيرة
سمسم أبيض محمص 1 ملعقة كبيرة
زيت نباتي 1 ملعقة كبيرة
الملح والفلفل حسب الذوق


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.