: آخر تحديث
بسبب عدم التقدير والشللية

ميرهان حسين تعلن إعتزالها الفن

12
12
15
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أعلنت الفنانة المصرية ميرهان حسين اعتزال التمثيل بسبب ما وصفته بعدم التقدير لموهبتها.

وكتبت المغنية والممثلة المصرية مجموعة تدوينات عبر خاصية القصة على الإنستغرام قالت فيها: "تعبت .... وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي.. ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني .. تعبت لذلك أعتزل.".

وفي تدوينة أخرى شرحت حسين أسباب اعتزالها قائلة: "بعدما قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهني ولا تشبه موهبتي ولا تستغل أدواتي كفنانة ممثلة محترفة وحصلت على العديد من ورش التمثيل وأملك القدرة على التقليد بالأداء والصوت والشكل والهيئة والملامح التي أجيد رسمها على وجهي بالمكياج والشعر دون مساعدة من أحد وبنفسي فقط وبأبسط الإمكانيات وأصور بنفسي وأعمل مونتاج بنفسي لأعرض عمل مبدع بشهادة الجمهور الذي التقيه في الشارع والمول وكل مكان ليقولوا لي انتي مظلومة والله احنا نفسنا نشوفك في اعمال اكتر مناسبة لموهبتك الكبيرة..
ده غير اني املك صوت حلو وقادر على الغناء الذي اعشقه .. لكني تعبت ولم أعد اسعد بجملة انتي مظلومة.. ان اعرض موهبتي على من لا يراها ولا يقدرها ولا يحتاجها.. وسط مصالح وشللية وموضة مين متجوز مين ومين مصاحب مين.. مش مين شاطر وموهوب!!".

وفي تدوينة ثالثة مليئة باليأس كتبت: "لا عايزة تقدير لافي شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل
اللي بيحبوني شكراً وكتر خيركم واللي ما بيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني.. سلام".

وأخيراً ختمت بتدوينة رابعة معلنة ابتعادها عن مواقع التواصل الإجتماعي: "إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا والمكالمات والإلتزامات والمجاملات والتواجد من اجل الآخرين.. مش هاكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة. واللي زمان أنا عشته لغيري أنا دلوقت هاعيشه لنفسي.".

جدير بالذكر أن الفنانة ميرهان حسين كانت قد أعلنت ديسمبر الماضي أنها فكرت في الاعتزال لأنها تعتقد أنها ظلمت في الوسط الفني ولا تشعر بالتقدير، وأن الوسط الفني لا يسير وفقا للموهبة وإنما وفقا للعلاقات الشخصية، كما قالت إنه بسبب العلاقات الشخصية يحصل أشخاص معدومو الموهبة على فرص كبيرة لا تعطى لأي شخص آخر.

وأوضحت وقتها أنها تعاني لأنها تشعر أنها تستحق فرصة أكبر تبرز مواهبها الفنية كممثلة، مغنية، ونجمة استعراضية. وأنها تعاني أيضا وهي ترى بعض الأشخاص عديمي الموهبة يحصلون على أدوار لا تشبههم لمجرد الصداقة أو "الشللية".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه