: آخر تحديث
بحضور الرئيس السيسي

جوزيف عطية يختتم فعاليات منتدى شباب العالم بأغنية "أنا الانسان"

18
14
19
مواضيع ذات صلة

إيلاف: قدم الفنان اللبناني جوزيف عطية الاغنية الختامية لمنتدى شباب العالم الذي أقيم في شرم الشيخ خلال حفل ضخم برعاية رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السياسي وحضور المئات من الشباب والشبات من مختلف الوطن العربي.

وقد شاركته في أداء الاغنية التي حملت عنوان "انا الانسان" الفنانة منال التي غنت مقاطع منها باللغة الفرنسية، وهي من كلمات امير طعيمة، الحان ايهاب عبد الواحد، وتوزيع احمد الموجي. وكان عطية  قد سجلها في القاهرة قبل عشرة ايام من موعد الحفل.

رافقت الفنان اللبناني الذي اطل على المسرح متفاعلاً مع الحضور الرسمي والشعبي الحاضر لوحات راقصة وسط مؤثرات بصرية واضاءة ساحرة تضج بالحياة.  
 

 

وقد اعرب عطية عن سعادته وفخره بالمناسبة وتقديمه أغنية الختام في هذا الحفل الضخم بتغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر قال فيها: "تشرفت بتقديم أغنية الختام في منتدى شباب العالم في هذا الحفل الضخم الذي يشمل شباب الوطن العربي في وطن أحبه وأحب شعبه مصر برعاية و حضور السيد رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي.
على أمل أن نبقى الصورة الجميلة لأوطاننا العربيّة
إيدَك في ايديّا عشان نملا الدّنيا سلام وأمان".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه